20 أبريل، 2024 8:09 ص
Search
Close this search box.

يا عبادي احذر ان يعود العراق تحت الوصاية الدولية مرة اخرى

Facebook
Twitter
LinkedIn

ايها الشعب العراقي الابي الى من تغلبت عليه الطائفية فنسي الله وحب الوطن وحب اخوانكم فباع العراق لايران وامريكا ,يا من قتلتم جيرانكم وهجرتم اقربائكم واصدقائكم ومارستم السرقات ونهب المال العام والخاص , يا من لم تهتموا الا لمصالحكم الشخصية الانانية وسايرتم الطائفيين وقتلتم الوطنيين الحقيقيين وشردتم المخلصين , يا من اوقفتم حركة التطور الوطني والابداع واستبدلتموها بسرقاتكم وبشعائركم الغريبة التي جمدت العراق وشعبه والتي فرحتم بها  فمارستموها واذيتم انفسكم وخسر شعبنا مليارات ذهبت هدرا وتعطيلا,  وفرح بها عدونا وهو يتفرج علينا ونحن ننحدر للاسفل سنة بعد سنة دون ان ينموا احساس او شعور بالمسؤولية والواجب والمحاسبة والتطور لدى الممارسون الذين يعيشون يومهم فقط غير ابهين بالمستقبل لانهم مخدرين عقليا فالسيد هو الامر الناهي والمرجعية هي التي تحكم رغم انهم يدعون ان لديهم دستور !.
لقد عملت الامبريالية الامريكية على تمكين هذا القطاع المتخلف من البشر واعطته القوة وسلمتها له كي تحوله الى وحش كاسر مغرور اعتبر نفسه فوق البشر كما رسم الغرب له ان يكون وهو الوحيد من يستحق ان يعيش فسمح لنفسه ان يتجاوز على حرية الاخرين وحقهم في الحياة الكريمة , لقد نقلت الامبريالية الاميريكية تجبرها وتجاوزها على القيم الاخلاقية والعدالة لهؤلاء المتخلفون من البشر واعتبرتهم سادة (وصدق هؤلاء العفنين انهم سادة !), لانها وجدت فيهم الارض الخصبة لاستمرار التخلف ولابادة المسلمين المتدينين والوطنيين حالهم حال الشعوب التي تسعى اما لابادتها او تحويلها الى اداة طيعة تحقق وتخدم مصالحها في الهيمنة فهي منذ ان امتلكت القوة عملت على تدمير اي قوة جديدة قد تظهر وتنافسها فما لهم حلال وما للاخرين حرام !! ..وكذلك جعلت هذا السيد يشعر بهذا الشعور فبذلك بدأ يمارس الجريمة متتالية ابشع من الاخرى حين اعتبر البشر الاخرين مجرد ارقام يجب ازاحتها عن طريقه في سبيل تسيده الموهوم الفارغ بينما الحقيقة انه يدمر بلده ويفكك شعبه ويجزئه , والذي لن يصحى الا بعد خراب البصرة التي خربوها سلفا. فماذا بقى لديكم ؟؟
الشمال يحركه الانفصاليين واطماعهم المريضة  فاهدروا ثرواته واستباحوا حرماته , والجنوب وقد استملك للفرس تنهب خيراته وتدمر حضارته اما الوسط فهو بؤرة الفساد التي تحاك وتنفذ فيها كل المؤامرات الامبريالية والمجوسية , ويبقى العراقي اما مشردا او مقتولا او يعيش في خوف دائم حتى بين جدران منزله الاربعة ..
ماذا بقى لديكم , رواتب لا تستطيعون ان تدفعوا ثروات العراق هدرت وسرقت وتم تحويلها للخارج والامبريالية يسيل لعابها عليها وانتم فرحون تعتقدون انها رصيد لكم يحميكم عند الفرار , اراضي العراق وفرطتم بها , بترولنا واهديتموه لجيرانكم وللشركات الغربية التي اصبحت تهيمن عليه من جديد . ديون مليارية دولية , فساد اداري وحضاري على جميع المستويات .. تخلف .. عنصرية وطائفية ,عطلتم الديمقراطية واستبدلتموها بالمرجعية وكأنكم الوحيدين الذين تعيشون هنا ! .. لا محاسب ولا حساب ,المجرم حر الى ان يموت !,

ياعبادي , الامور بدأت تخرج من يدك رغم انتصارك على المالكي سبب الفساد الاعظم في العراق والمسؤول الاول عنه , لديك فرصة اخيرة كما أظن في مباشرة الاصلاح واولها مشاركة جميع الخيرين من ابناء العراق في اتخاذ القرار واستبدال المفسدين في الارض , الوقت لا يرحم وتأجيل الامور المهمة تعني ضياع وخسارة الفرص ,  لا يقول البعض ايران تحمينا فلا اسهل من تفكيك ايران فهي مطية لديهم تحقق وتخدم رغباتهم ,لكن الغرب يؤجل ذلك لاجل ان تحين ساعتهم , قرارين ثلاثة من مجلس الامن يجرم ايران في اضطهاد القوميات الغير فارسية وباي باي عجمو..!
المطلوب اصلاحات فورية حقيقية ,تبحث عن الافضلية, ومشاركة الكل ..او يعود العراق تحت الوصاية الدولية مرة اخرى .. فالمليارات التي هربت للخارج كلها مسجلة لدى بنوك الغرب ويسيل لعابهم في السيطرة عليها , ولا اسهل من اتخاذ قرار جديد يعيد العراق تحت البند السابع المشؤوم . فلديك فساد اعظم ولديك اموال منهوبة سرقت من غير حساب ولديك ميليشيات طائفية تقتل على الهوية ولديك داعش الاخرى العصية ولديك شعب مهموم لا يملك هوية  ولديك المهمشون الذين بنوا العراق قبلكم ثم دمرتموه .
اخرج من عباءة الطائفية  وكن عراقيا اصيلا لكل العراقيين او يتم اخراجكم بالقوة فمثلما تنظرون للاخرين على انهم مجرد ارقام فالغرب هو من سقى هذه النظرة لديكم من ماءه وهو من سينزعها منكم لانه ينظر اليكم مثلما تنظرون للآخرين الاحسن منكم .الان الان وليس غدا! .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب