29 سبتمبر، 2024 1:49 ص
Search
Close this search box.

يا شباب العراق اوقفوا مظاهراتكم !! و ..

يا شباب العراق اوقفوا مظاهراتكم !! و ..

ان أوّلُ ما يمر امراعلى القلب يسمى خاطراً ، فإذا تردد صاحبه صار حديث نفس ، فإذا ترجَّح فعله صار هماً ، فإذا قوي واشتد صار عزماً ، فإذا قوي العزم واشتدّ حصل الفعل أو القول . (البحر المحيط ).. وهكذا يا شباب العراق فانكم الان يحرسكم الله في مرحلة العزم الذي لا رجعة من وراءه والذي يختتم بالفعل وهذا الفعل ظهر في مظاهراتكم الرافضة للوضع المأساوي الذي وصل اليه العراق وفعلكم يطالب في تحسين الخدمات ليس كهرباء وماء فقط وانما جميع انواع الخدمات الواجبة على ومن مسؤولية الدولة , ولما كانت الخدمات هي جزء بسيط او احادي يمثل جانبا واحدا من الفشل المتراكم والمستمر منذ الاطاحة بالحكومة العراقية الوطنية عندما افتى البعض بعدم مقاومة المحتل .!
لا ادري لماذا خبصتونا (بقاسم كيزر) فهذا هو واقع العراق منذ ايام الاحتلال فكم وزير كهرباء تغيير وكم وزير مالية تغير وكم وزير بترول تغيير .. اتعلمون انه قبل الاحتلال الامريكي الإيراني للعراق كانت أمريكا قد دمرت منظومة الكهرباء في العراق واستطاع المخلصين للوطن رغم شحة الأموال ورغم الحصار الظالم ان يعيدوا الكهرباء شيئا فشيئا لدرجة احسن من الان بمراحل . لماذا  الجواب واضح لانهم كانوا مخلصين لهذا البلد وشعبه اما هؤلاء الان فانهم ليسوا السبب الرئيسي بالفساد ولا يمثلون الفساد بجميعه رغم فسادهم وفشلهم في تحسين تجهيز الكهرباء والماء ,الفساد ظهر منذ الحكومة الاولى  التي نصبها الاحتلال والثانية التي توافق بها مع ايران والثالثة التي اختارتها ايران وهذه  الحكومة صورة طبق الاصل لاخواتها واذا استمرت الحال والوضع كما هو من غير اعتراض فالحكومات القادمة لن تختلف عن سابقاتها لانها تنبع من نفس ثقافة الدين التي فرضتها وغيرتها ايران في مناهجنا الدراسية كي يصبح العراقيين مطيعين في الاتباع والانصياع للائمة الفاسدين رغم الانحطاط الذين هم عملاء ودمى متحركة تحركها ايران .
على الشباب ان يعي الحالة والوضع وما مشكلة الكهرباء والماء الا مظهر من مظاهر ثقافة الخنوع الى ايران فالعراق بات محكوما من قبل ايران واعترافها اكبر دليل وتصريحاتها بان العراق قد تحول الى ولاية من ولايات الفقيه ..
ولما كان العراق كذلك فاذن الاولى ان تتركوا وتحولوا مظاهراتكم من مظاهرات ضد وزير الكهرباء الى مظاهرات ضد الاحتلال الايراني .. اليست كل الامور تتم اما بواسطة او امر من ايران ؟؟ .. اذن ايران هي المسؤولة الاولى وملاليها هم المسؤولون عن خراب العراق وضياع ثرواته ومعانات شعبه ..
ارفعوا مع شعاراتكم المستهزئة  المتعلقة بالكهرباء  شعارات اخرى تطالب بالاصلاح الجذري لكل مخلفات الاستعمار الامريكي والايراني وطالبوا بالتغيير الشامل بدئا من الدستور فهو سبب مشاكل العراق وبه تم ترسيخ الطائفية التي حولت العراق الى فسطاسين يتناحران بينهما ..
ماذا نفعكم الولاء الطائفي لايران .. ان لم تكونوا قد فاض الكيل بكم الى الان فلتكن ثورة شبابية ضد هذا الدستور والا اشبعوا حرا ومعاناة وهذا مايراد لكم وهذا ما يخطط له عبيد ايران من اجل احتواء الغضب العارم الذي يجتاح شباب العراق وتحويله او تحجيمه الى موضوع كهرباء ورواتب برلمان .تظاهروا حرسكم الله من اجل التغيير فلم يعد الاصلاح كافي ولم يعد ناجحا لان المورفين لا يعالج مشكلة وانما يخدرها لفترة وجيزة .

أحدث المقالات

أحدث المقالات