10 أبريل، 2024 7:57 ص
Search
Close this search box.

يا زائر الكرادة : تذكر أن فيها عمارا وزبانيته

Facebook
Twitter
LinkedIn

يا سبحان الله ! أبى أن يمر اليوم الثاني من الشهر الفضيل حتى أن تكون له بصمة دموية أخرى تضاف الى الاربعاء الدامي والأحد الدامي وباقي أيام الاسابيع المنصرمة من حكم العفن نوري الخايس ، وهذه المرة كان الإحتفال في ( الفقمة ) تلك البقعة الجميلة التي تجمع الأحبة والأصحاب وهم يهربون من حر لاهب لاهث سببه لهم النذل بأمتياز قاسم الفهداوي . وما أدراكم ما قاسم الفهداوي .. سأتناوله لاحقا بسلسلة مقالات تضعه حيث يستحق كونه ناقص منذ الولادة إذ أنه يعاني من نقص في الأخلاق والأدب والشرف .
لنعد إلى حبيبتي ( الفقمة ) لنسألها عن الدب الذي التهمها دون ذنب يذكر أللهم سوى رفضها أن تكون ( سنية أو شيعية ) وأختارت أن تكون عراقية محضة ، لهذا تجرأ الدب العضوض وانهال عليها ضربا باليمين ، فتركها تتضرج بدمائها ثم ذهب إلى إهله يتمطى منتشيا وساخرا من جهاز أمني فاشل حد النخاع . أرجوكم أسمعوني للآخر ولا يقاطعني أحد أو يتهمني بالتنصب والتوهب والتصدم والتبعث ! فهذه العناوين لاتساوي عندي جناح بعوضة ولم ولن تكن في حساباتي في يوم ما ، على الرغم من تعرضي ألى شتى أنواع التنكيل والتعذيب على أيادي جلاوزة المجرم مقتدى إبن ابيه ، مضافا اليهم عصابات المنحط قيس ابو بوله ، ومن منا لايتذكر ( شخته المقدسة ) في نادي الصناعة الرياضي .؟
لماذا أيتها ( الفقمة ) لم تتشيعي لتنالي بركات النساتل والداطلي والهريسة والقيمة ؟ لماذا لم تتشيعي لتنالي بركات المراجع الفرس والاتراك والباكستانيين والهنود والبلوش ؟ لماذا لم تتشيعي وترتدي عمامة بيضاء حتى ، ثم تدفعي الاتاوات الى جحافل المقدسين كي يشربوا بها ( قز القرت ) في العرصات وشارع السعدون والصابونجية ومحلة الذهب ؟ لماذا لم تتشيعي بالخواتم والعلامات والفصوص السحرية المنتهجة لبركات سفير الدين الجديد ابو علي قندره واحمد الخايس الشيباني والعتاك القبنجي والنائب الضابط الهارب عدو المهدي الكهربائي . أين أنت ياعلي الشلاه يارفيق السلاح والعقيدة ؟ أنزعت جلدك القديم يا أبا الحسنين وصرت دعوجيا سافلا كالباقين ؟ أين أنتم أيها المنافقون السفلة المنحطون ، أين هي سيطراتكم التي أنتشرت كالفضلات الحيوانية في شوارع العاصمة ؟ أين أنت أيها ( المطفي ) الفياض وخططك التي تشرم فتك ؟ أين أنت ايها السافل يامن تقود العمليات بالصبات والاسلاك الاميركية الشائكة ؟ لماذا تُسفك دماؤمنا يوميا ؟ لماذا يا أولاد الكلب ؟ لماذا ياوزارة الداخلية – لعنة الله عليكم بدءا من وزيركم وانتهاء بكل منافق يمجدكم ويدعو لكم من اصحاب قنوات السلايد المتذبذبين مع هذا وذاك ؟ لماذا يافؤاد معصوم ياحامي دستور طـ ….. هل ماتت إبنتك او إبنك في إنفجار ما ؟ لعنة الله عليك أنت الآخر ولعنة الله على العاملين معك من البيش طركة والمركة والاسايش وباقي الحقراء .
حبيبتي ايتها الفقمة : لماذا لم تتسنني وترافقي مشعان وتسعان وطكعان وتضربي الدرابيش والسيوف وتدقي المسامير كمعجزة من معاجز الدروايش المبتدعين ؟ لماذا لم تتسنني وتصاحبي السخيف خالد الملا والطرطور الصميدعي ؟ بقيتي عراقية ها ؟ والله سيعودون اليك مرات ومرات بحماية الأمنيين من شرطة وجيش واستخبارات ومخابرات وحشد مقدس وغير مقدس دون أن يعترضهم أحد ، سيعودون اليك ليقتلونك من جديد ببركة المراجع الخرسان والطرشان ، فهم كثرة بلا نفع ، وغثاء كغثاء السيل لايلبث ساعة من نهار ولا ليل .
لاعزاء لكم ايها العراقيون ، وهذا ماطلبتموه لأنفسكم ، فالكل – أكرر الكل – رقص وبزخ للمعممين والأفندية وأنتم ترددون : ” علي وياك علي ” بدلا من ” هلا بيك هلا ” أتراكم نسيتم : { بسم صدام سمينا مدينتنا } ؟؟ يا أهل الشقاق والنفاق وسوء الأخلاق ، والله لقد ملأتم قلب أمير المؤمنين عليا – كرم الله وجهه – قيحا ، أتذكرون أنه ود أن يبادلكم مع معاوية مبادلة الدينار بالدرهم ؟
هاهو الحسين يُقتل من جديد على أيدي المنافقين الذين بعثوا بطلبه ثم خذلوه مثلما خذلوا أباه وأخاه من قبل . حسبنا الله ونعم الوكيل ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب