25 مايو، 2024 12:48 ص
Search
Close this search box.

يا حيدر العبادي .. ياعمار : اما آن الاوان لتستحوا قليلا ؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

اما آن الاوان لكما أيها ( السيدان ) لتستحوا قليلا أم ان المومس المعطاء نزعت تلك القطرة حينما تاجرت بأقذر مكان في جسدها ؟ فبأي عذر ستعتذران وبأي آلاء ربكما ستكذبان ؟ في كل مرة توجه الإتهامات الى البعثيين ، فيالهذا البعث المتمدد أفقيا وانتما تعلمان ! فلو إفترضنا انه تمدد كما تدعيان ، خذا حذركما ان الشعب العراقي تحول بين عشية وضحاها الى خلية من خلايا البعث ، فبأي هراء ستستمران ؟.. ولماذا لاتقولان الحق كما ينبغي ان يقال انكما ومن معكما فاشلان أقذران ، فبأي حديث بعده ستصدقان ؟
كنت ومعي الكثير من عباد الله نرتجي منكما كلاما يطيب خواطر الجموع الثائرة لكننا فوجئنا بتعاستكما وانتما تضحكان على نفسيكما حين تدعيان . ان البعث من قاد التظاهرات والإقتحامات ، فلو صح ماتدعيان ( طيح الله حظكما انتما الإثنان ) يا ايها التافهان الأغبران الألعنان . فبأي حديث بعده تصدقان ؟ . ومعاشر الإنس والجن تعرف إنكما مجرمان قاتلان فاشلان فبأي حديث بعد ذلك تؤمنان ؟..
يا اولاد العراة البغاة الأدعياء
بالأمس تآمر اليهود على إبن مريم ليقتلوه على الصلبان تمام كما تفعلون الآن ، لكن الله الذي لاينام كان لهم ولكم بالمرصاد فكشف مكرهم ومكركم ،وفضح سرهم وسركم وانتم مع اليهود متشابهان أيها العفنان . تبا لكم وتبا لما عملته أيديكما الملطختان . فدعوا عنكما شماعة البعث فقد ولى زمانه وإعترفوا بجريمتكما الكبرى ايها الساقطان . وعمار النذل تربى بين أحضان المجوس فورث منهم الحقد والغل والسرقات ومنادمة الغلمان . فبأي حديث بعده تؤمنان ؟ ايها السافلان ؟
والله عار عليكم ياحكومة بانت عورتها القبيحة من زمان .. عار عليكم وشنار .. عار على حزب الدعوة العميل الخسيس .. عار على عمار الوقح ( ابو النسوان ) عار على هادي الأفنص الجبان الذي يقاتل بني جلدته ويصفهم بالعدو ، فأي عمالة بعد هذا أيها الساقطان ؟ لاجرم انما قمتم به ستكون له عواقب ليست في الحسبان .. ايها السافلان .. أتقتلون العزل لأنهم رفضوا فسادكم .. إفسادكم .. فشلكم .. جحودكم .. ؟ لاتتعجبوا فذيل الكلب لا يستقيم حتى لو وضعناه في قالب من الفولاذ أربعين سنة ضوئية .. وكذلك أنتما ، وأنتم بلا أستثناء ..
عتبي على من لا يساوي العتب من ( المرجعية ) الخرساء وخاصة الذين هربوا الى لندن ولم يطلبوا الشفاء من تراب الحسين كما اوهموا السذج من الناس الذين يركضون خلفهم بلا حياء .
لعنة الله عليكم صاعدة نازلة بلا استثناء انتما ومن معكما يالصوص يا أولاد اللصوص .. ساكتفي بهذه الشتائم على ان أعود بأقرب وقت لأشارك في تعليقكم على المشانق ، وما الله بمخلف وعده .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب