6 مارس، 2024 11:34 م
Search
Close this search box.

يا إبن شاه بوري ، لا يا جليل الحيا !

Facebook
Twitter
LinkedIn

مهما حاولت ان اجافي الكلام غير المؤدب يستفزني سافل من سفلة ( العراق الجديد ) فيدفعني الى غسل وجهي ببول الحمير لأرد عليه ، ومن هؤلاء السفلة مشخوط جديد قديم باع شرفه بربع سيجارة واشترى بها لوثة تضاف الى سلسلة غير شريفة ولا نظيفة ، ذلك هو ( المصخم الملطم ) كريم شاهبور أو بوز النعال كما يحلو للسيد زعيتر السيبندي ان يسميه : بوز النعال .. والنعال شريف اشرف منك ..!
في لقاء متلفز بثته قناة ” الشرقية ” مع الأثول موفق الربيعي ، أوكما هو معروف ” كريم شاه بور ” ، قال ما معناه : ” أن العراقيين لفي خير ونعيم ، فقد وفرنا لهم الهاتف المحمول واجهزة الستلايت ، في الوقت الذي كانوا يتحسرون على مثل هذه المعدات ” نعم كنا ” نتحسر ” على مثل هذه المعدات ولكن ، مالذي رافق وصول تلك المعدات ياترى ؟ فساد ، طيحان حظ ، كلان خـ ….. ، وهي التي كشفت لنا مالم نكن نعرفه عنكم ، وكأن الرئيس الراحل صدام حسين حجبها عن العراقيين كي يداري فضائحكم التي تكشفت تباعا . على أية حال ، وقبل أن أسلقه بقلمي اود ان اكشف بعض الحقائق التي قد تكون خفيت عن البعض ، وهل إن هذا الإمعة هذا عراقي من أب وأم عراقيين بالولادة أم انه ( لفو ) ونغل لايعرف له نسب من قريب او بعيد ؟
من هنا سنبدأ :
كان كريم شاهبور عضواً في حزب الدعوة العميل ، وتم طرده من ذاك الحزب عام 1991، ولست متأكدا من الأسباب التي طُرد من أجلها أو على إثرها ، لكني أشم رائحة عفنة وراء هذه العملية ّ . وعضو مكتب سياسي لحركة الوفاق الوطني ( مجموعة أياد علاوي) عام 1995..ومن ثم خرج من الحركة . وشاهبور صديق مقرّب وحميم للأميركان ، وزائر شبه دائم للسفارة الأميركية في لندن ، وكان السفير السابق للمعارضة العراقية في زمن المتصهين / كلينتون/ ومن الجدير بالذكر أن السفير ( ريتشاردوني) كان ينام في بيت الربيعي في لندن أحياناً ولست متاكدا بعد لماذا ينام السفير الأميركي هناك { يجوز أكو دبك بالسالفة كلشي يصير } ! .
كان شاه بور يمتلك مكتباً في لندن لتشغيل الأطباء في المستشفيات مقابل عمولة . وكان جابيا للحقوق “الشرعية ” الشيعية ( الخمس + الزكاة ) من دول الخليج ، وقام بتنظيم قوائم يذكر فيها اسماء ( الشيعة المظلومين ) باعتباره قائد عمليات الشيعة في لندن ، حيث أن أغلب الاسماء كانت وهمية بالطبع فكانت تذهب اموالهم الى جيبه وجيوب الذين معه من النكرات والسرسرية .
علما بانه كان خلال فترة الثمانينات في ( اسرائيل ) وحسب اعترافات اليهودية “اسرائيليا” “Israel lia” طبيبة بيطرية تسكن في تل ابيب تبلغ من العمر (24) سنة والدها بالتبني يدعى “اسحق موردخاي” رئيس اركان جيش الدفاع الاسبق في حكومة حزب العمل الاسرائيلية ، والذي استقال من منصبه عند وصول الليكود للسلطة في اسرائيل كشفت …ان المدعو (موفق الربيعي) هو الصديق الحميم لوالدها خلال فترة اقامته في حيفا ( بأسرائيل ) في الثمانينات من القرن الماضي… وان موفق الربيعي كان وحيدا في( اسرائيل ) ويزور بشكل دائم منزل والدها وان الأسم الحقيقي لموفق الربيعي هو (كريم شاهبور kareem shahpoor) الذي كان يسكن في حيفا حتى مطلع العام 1996 !! وبعد ذلك غادر الى لندن ..

واكدت “اسرائيليا” “Israel lia” وهي طبيبة بيطرية ان المصيبة الكبرى الغائبة عن الشعب العراقي تؤكد ان كريم شهبوري المعروف اليوم بالعراق بإسم ( موفق الربيعي ) لم يكن اصلا مسلم ا، فهو لاسني ولاشيعي كما قيل عنه ….! بل هو هندوسي الديانة وهو من شمال ايران وكان يؤدي عباداته في المعبد الهندوسي في تل ابيب .
وعين الشهبوري عضواً في مجلس الحكم العراقي في تموز 2003, ومن ثم عين مستشارا للأمن الوطني العراقي في نيسان 2004 من قبل السافل ابن السافلة بول بريمر . وفي عهده تمتعنا بالأمن والأمان وعصير الرمان .

يتميز ( موفق الربيعي ) ببراعته في الكذب على القنوات الفضائية والتهريج كما هو ديدنه مثل باقي ساسة الصدفة من صدريين ومجلسيين وحكاكة ودكاكه ومطيرجية وبائعي فرارات , فيحبون الظهور على القنوات الفضائية ويتميزون بالصراخ والتهريج والكذب والنباح والعويل كالنساء , لذلك تراهم عند شهر محرم يلطمون وينوحون وينبحون كالثكالى ، وعند إطفاء الكاميرات يعودون لحقيقتهم في اللط والقط والنط ، ولعل شاهبوري هذا هو كبيرهم الذي علمهم إمتصاص مايمكن إمتصاصه من ……. آخ منك يالساني .
نعم أيها الشاه بور وفرتم المحمول – بغض النظر عن الشركات والعمولات التي دخلت كروشكم – ولكن مالذي جناه العراق والعراقيون منكم ؟ بلد منهار ، سيادة منتهكة ، فرسنة اللسان ، أندثار الصناعة ، أختفاء الزراعة ، تدني التعليم ، تدمير بنى تحتية ، ضياع امن ، سرقة قوت الناس ، أنعدام الرعاية الصحية ، تفشي الجريمة ، تغول ميلشيات .. الخ الخ من منجزاتكم العضروطية يا أولاد الكلب .
بشرفك – لو كان عندك شرف – لو بالع قيطان حلكك وساكت مو أشرفلك ، يا ايها الذي لاتستحي قل ماشئت ، فليس عليك عتب إنما على الذين يجرون المقابلات معك ، وعلى الذين صدقوك فأنتخبوك ، وأنا كلي ثقة بأن وجهك الزفر سيعود الى الساحة وقد تجمل بروث الحمير وبمسمى آخر .
ختاما طيح الله حظك وساعة السودة اللي جابتكم علينا .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب