10 أبريل، 2024 3:39 ص
Search
Close this search box.

يار الله .. والذين معه !

Facebook
Twitter
LinkedIn

من حق كل عراقي .. ان يفتخر باسود الميدان من ابنائه .. صانعوا الامل والمجد بعد ذاك اليأس الذي كان .. ثلة من رجاله ذوو الغيرة والعشق لتراب العراق .. الذين هبّوا وحملوا الدماء على الاكُّف ملبّين لنداء فتوى وجب الجهاد .. عناوين وقامات ونجوم صنعوا هذه الانتصارات التي ابهرت الاعداء واسعدت قلوب الامهات ..

من حقنا ان نستذكر ايام محنة اجتياح ثلث مساحة العراق من زمر وافدة ضالة .. آوتهم واحتضنتهم زمر الانذال ممن يحسبون على العراق .. في الشمال فرقة كاملة بعدتها وعديدها من كرد الشمال تركوا شرف الواجب بايعاز من معلمهم الخائن مسعود ، وشاركه اثيل النجس وبقية العملاء المأجورين خسة الخيانة وغاص في وحل الرذيلة ، الجميع قدّم نينوى الحدباء على طبق الخيانة لثلة بائسة لاتتعدى الالف من سقط متاع الارض .. ترك العملاء المهزومون الملايين من ابناء جلدتهم طعمة سائغة لعبث الدواعش الغزاة وحصل الذي جرى ، حتى بلغت القلوب الحناجر وقلنا ان لا أمل بعودة وطن الامجاد والاجداد ذاك الذي كان اسمه العراق !

يار الله وعبد الوهاب الساعدي والاسدي وطالب شغاتي وسلام العبيدي ورائد شوكت

والكثير من صناديد الميدان الذي لايسع المجال لذكرهم ، رأيناهم في سوح الجهاد من جرف النصر والى فيشخابور ووعنه وراوه والقائم .. رجال يتحركون بثقة المنتصر وعزيمة صاحب الحق .. تعلوا وجهوهم نور الجهاد وتراب الشرف والرجولة .. اسماء مضيئة قادة اكفاء صانعوا الانتصارات والامجاد .. بمعيتهم قواتنا بكل صنوفها – قوات الجيش والاتحادية ومكافحة الارهاب والحشد المقدس وابناء فصائل المقاومة !

ولا انسى المهندس والعامري ولواء علي الاكبر وفرقة الامام علي القتالية ولواء العباس والعصائب وكتائب حزب الله

وكلهم وبقية فصائل الحشد المقدس قامات شامخة في الجهاد والشهادة ، حيث بات يخشى صولاتهم ويحسب لحسابهم الاعداء وبقية خونة الداخل من على شاكلة المسعور وزمرته .. اقول شكراً لكم يا ليوث الهيجاء لقد اعدتم لنا كرامة وطن!

المجد والخلود لشهداء العراق والشفاء العاجل للجرحى

وسلاماً يا عراق الامجاد

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب