7 أبريل، 2024 2:57 ص
Search
Close this search box.

ياحكام العالم .. طبّعوا !!

Facebook
Twitter
LinkedIn

ياحكام العالم : موسم الهرولة الى التطبيع مع اسرائيل ابتدأ ، فاغتنموا الفرصة وسارعوا لاغتنامها، وتذكروا كلما كانت الهرولة سريعة فانالجوائز ستكون اكبر واكثر .

فمن اراد منكم ان نبقيه في كرسيه حتى يتذكره ملك الموت ، فليطبع مع اسرائيل ، وسنبقيه في كرسيه حتى لو كان مكروهاً من ٩٩٪؜ من ابناءشعبه .
ومن كان منكم دكتاتوراً ابن ستين دكتاتور وقاتلاً ويشرب من دماء شعبه ويقمعه ليلاً ونهاراً ، بل ولو كان ارهابياً ويقطّع بالمنشار !!! ، فليطبعمع اسرائيل وسنعتبره ديمقراطياً متنوراً .

يا حكام العالم من اراد ان يورّث ابنه او زوجته او حفيده او اي فرد من عائلته او حاشيته او عشيقته الحكم بعد ان يتكل على الله ، فليطبع معاسرائيل .

ومن اراد ان نزوده باحدث الاسلحة واكثرها تطوراً ، وحتى لو كانت الـF35 او B52 , وباسعار تفضيلية وعلى طريقة اشترِ طائرة وخذ معهادبابتين او اشترِ دبابة وخذ معها مدفعين ، فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نحميه من ايران او صواريخ كيم جون اون او من مؤمرات الجن الازرق ، فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان يحصل على قروض البنك الدولي وصندوق النقد الدولي بكرم وسخاء وبتسهيلات في السداد او حتى اعفاء تام ، فليطبع معاسرائيل .

ومن اراد ان نصالحه مع جاره او عدوه اللدود قريباً كان ام بعيداً ، ولو جرىٰ بينك وبينه انهار من الدم وسنوات من الحروب والقتل ، فليطبعمع اسرائيل .

من اراد ان نبني له سداً او مطاراً او قاعدة عسكرية او ناتي له بجهنم الحمراء عند باب داره ، فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نزرع له الصحراء ونبني له الابراج والجزر الصناعية ونغض الطرف عن كل سوالفه التعبانه ولياليه الحمراء والمسجلة لدينابالكامل، فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نرفع اسمه من قائمة الدول الراعية للارهاب او الدول المارقة او الدول الفاشلة او التي تشكل خطراً على السلم العالمي ، وتصبحصفحته بيضاء ناصعة ، فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان يصبح صديقاً لنا ديمقراطياً ، حباباً وخوش ولد ، ونرضى عنه الى الابد ونلمّع صورته ، فليطبع مع اسرائيل .

ياحكام العالم :

اذا عندك نوايا انفصال عن بلدك وانت زعيم اقلية قومية او دينية او عرقية فسوف نضمن لك الانفصال فوراً اذا طبعت مع اسرائيل .

اذا تريد حساب سري ضخم ( بعد ان تتكل على الله او يطيح بك شعبك ) يوضع لك في بنوك سويسرا او جمهورية تنفورسيا السفلى ، فعليكبالتطبيع مع اسرائيل .

اذا تريد ان تمنح جائزة نوبل للسلام او جائزة السيفونة المعقوچة او وسام الحمار الصبور ، فسنمنحها لك وحتى لو كنت كلب ابن ستين كلباذا طبعت مع اسرائيل .

من اراد ان يعيش هو واسرته وحاشيته في بحبوحة ورغد وامان واطمئنان فليطبع مع اسرائيل .

من ( قصّرت ) معه زوجته او عشيقاته او حواريه في الليالي الحمراء ويريد الصلح معهن فوراً فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نفتح لاولاده وبناته وأحفاده ابواب القبول بارقى جامعات العالم ونمنحهم اعلى الشهادات العلمية ، فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نحذف اسمه من سجلات المحكمة الجنائية الدولية او اي محكمة عالمية بل ونجند له اعلامنا وموظفينا وحتى لو كان مجرماً عتيداًفليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نبني له في بلده القواعد العسكرية ونرسل له قواتنا وجنودنا لحماية كرسيه من السقوط وتزويده باقوى الاسلحة المحرمة وغيرالمحرمة فليطبع مع اسرائيل .

من اراد ان نسقط ضده اي قرار اممي او دولي وفِي اي منظمة او لجنة عالمية حتى لو كانت الامم المنتحدة ، فليطبع مع اسرائيل.

من اراد ان نضمن له منصباً دولياً مرموقاً من الان ونجدد له المنصب كل ٤ سنوات برغم خرابيطه وسهراته الحمراء والصفراء والگلگلية ،فليطبع مع اسرائيل.

من اراد جواز سفر دبوماسياً لخمسة وعشرين عاماً قابلة للتجديد ، مع فيزا مفتوحة لجميع دول العالم فليطبع مع اسرائيل.

من اراد ان ناخذه في رحلاتنا القادمة الى القمر او المريخ او نجم سهيل ، فليطبع مع اسرائيل .

يا حكام العالم :

طبعوا بالتدريج ، فذلك مقبول لنا ولا مانع شرعي فيه ، يعني اليوم تفتحون مكتباً للتبادل التجاري وغداً ترسلون طائرة لمطار بن غوريونووراها تفتحون الاجواء امام طيران العال وبعدها تتبادلون الوفود ، ثم قنصلية تجارية وراها …………..و…. وبالتداريج والمهم انكم ستطبعونغصباً عن سنسفيل اجدادكم .

ياحكام العالم :

من اجل انظمتكم وكراسيكم ومستقبلكم وصحتكم واجهزتكم القمعية : طبعوا مع اسرائيل ، والويل والعقوبات وغضب العم ابو ايفانكا ،وخادمه المطيع بومبيو بانتظار من لا يطبع !!.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب