25 مايو، 2024 8:13 ص
Search
Close this search box.

ياابا اسراء : والله آلمنا الموقف الذي وضعت نفسك فيه

Facebook
Twitter
LinkedIn

ياابا اسراء : والله آلمنا الموقف الذي وضعت نفسك فيه … هذا مالانتمناه لك … التحق باخوتك يرحمك الله … فالعراق وشعبه ومستقبله اهم مما تطالب به اليوم .
( ياابا اسراء : لاطائل مطلقا من تحركاتك وتحرك القاعدة الشعبية لكم …  انتم تقاتلون طواحين الهواء في الصحراء فقد قضي الامر ) .

( لا والف لا لتصدير الازمة السياسية الى الشارع فعملكم لايجدي نفعا … انتم تطعنون المرجعية العليا ) .

( قلناها لكم وقبل اشهر قبل الانتخابات وبعدها  : لن تكون لكم ورب الكعبة … ولكن مع الاسف لاقيادات ولاقاعدة شعبية منكم تعي المتغيرات وهذا دليل فشلكم المركب ) .

( الذي لم يستمع الى نصائح المرجعية العليا هو الذي شق الصف الشيعي والوطني ) .

 

بلغنا توجيه من المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف المتمثلة بسماحة اية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله) توصي بعدم الخروج بمظاهرات مؤيدة او رافضة لاي طرف من الاطراف لمنع حصول توترات مضرة بالمصلحة العامة . وفق الله الجميع لما فيه الخير والصلاح .

فيامن تخرجون الناس الى مظاهرات لاطائل منها وتوزعون الاموال بشراء ذمم الناس بـــ 25 او 50  الف دينار او اجبارهم على المشاركة في المظاهرات بطرق شتى مستغلين مواقعكم التي ستزول قريبا …

نقوووول لكم : قليلا من الحياء … استغفروا الله … واستحوا من انفسكم قبل حيائكم من المرجعية العليا … انتم تقاتلون طواحين الهواء في الصحراء فقد قضي الامر… والحمد لله على نصره .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب