7 أبريل، 2024 4:51 م
Search
Close this search box.

وستحرر #نينوى بأيادٍ عراقية

Facebook
Twitter
LinkedIn

فجر اليوم انطلقت معركة تحرير #الموصل وكل الانظار متوجهة الى نينوى وابطالنا الاشاوس، وكلنا ثقة بتحقيق الغاية المنشودة من المعركة. لذا دورنا اليوم كشعب غيور على ارضه، ان نركن كل الخلافات جانباً ونضعنصب اعيننا التحرير الاسمى، واستئصال داعش وتطهير العراق من دنسه، والمطلوب هو خلق حالة من التوازن بين القوى المشاركة في المعركة ورفدهم بالدعم المعنوي أياً كان.
اليوم انظار وافئدة العراقيين تتطلع الى هذه المعركة ، بين الحق والباطل، وقد يستغل الباطل كل الثغرات ونقاط الضعف وقد يلجأ الى محاولات بائسة ويائسة لتشتيت الحق وثني عزيمته، غير ان الواقع يوضح ان ذلك مستحيلحدوثه، فبكل فخر وبلا غرور نستطيع الجزم بأن القوة التعبوية والهدف المشترك لدى كل الجهات المشاركة في المعركة كفيلة بدرء اية فكرة او احتمال هزيمة الحق امام الباطل، ورغم ان هذه المعركة ستكون اصعب من سابقاتها نظرا لاهمية الموصل بالنسبة لداعش الا ان الثقة المطلقة بالله تعالى، ومن ثم بجاهزية القوات العراقية هي الشحنة الايجابية الاقوى التي نمتلكها الان والتي يجب ان لا نفرط بها.
الضمير الحي في شعبنا، والاخوة والشعور بالمسؤلية ، وكذلك الدين والوطنية ، كافية لمؤازرة خيرة ابناء هذا البلد وهم يضعون اجسادهم سواتر بشرية ضد  انياب داعش.
النصر الاعظم لم يتبق له شيئا.. فادعوا لاخوتكم بالتوفيق والسداد لتحرير الموصل.. اللهم انصرهم نصر عزيز مقتدر وامددهم بافواج من الملائكة مردفين ، والق الرعب في قلوب اعدائهم.. اللهم كثرهم في اعين اعدائهم ، وقلل اعدائهم في اعينهم وثبت اقدامهم واشدد من ازرهم ، انك على ذلك لقدير.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب