8 أبريل، 2024 7:12 م
Search
Close this search box.

وزير الكهرباء .والكيزرات والمولدات الاهليه …

Facebook
Twitter
LinkedIn

 هل يعلم المسؤلون اني هنالك علاقه بين العلوم السياسيه والحاله الجغرافيه وبفضل ضفيره الاسلاك الكهربائيه (المولدات الاهليه)، النظام الحالي باقي وان لولا هذه الضفيره الملفوفه على اعمدة  الكهرباء داخل المناطق  في هذ الايام شديده الحراره المهلكه لسقط النظام وان كان خلفه عشرات الاحزاب والاجندات بسبب حالات الوفاه التي تسجل يوما جراء حراره الطقس وبركان الارض  يزيد من بركان الشعب  .

الايعلم المسؤلون ان اصحاب المولدات الاهليه والقطاع الخاص منذ سقوط الصنم والى حد اليوم استطاعوا توفير الكهرباء للمواطن العراقي (اكثر من عشر سنوات) التي لم تستطيع وزارة الكهرباء بجميع الحكومات السابقه توفيرها !!!

الى معالي وزير الكهرباء اعد لى واحسب  اعداد الموظفين في الوزاره وايفاداتهم  والنثريات والعقود الوهميه والسرقات والفساد والمحطات الفاشله كلبخاريه وغيرها واترك عد واحصاء (الكيزرات) السخانات.الا تخجل من هذا المبرر التافه نتيجة انقطاع الكهرباء .

اتعلمون احد اسباب بقائكم ايها المفسدون حاليا  وفي الحكومات السابقه هو صبر الشعب واكتفائنا بضفيره الاسلاك الكهربائيه المنتشره على الاعمدة بازقه بغداد الحضارة والتاريخ . لذاعلى الاقل  اعطوا الوقود المجاني للمولدات..

 .وبلرغم من جشع بعض اصحاب المولدات لكنهم انبل واشرف واكثر مهنيه ومصداقيه من المرحومه وزاره الكرباء .
ss

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب