10 أبريل، 2024 5:52 ص
Search
Close this search box.

وأنتصر الشعب على الحشد الطائفي

Facebook
Twitter
LinkedIn

هكذا اذن قرر الشعب رغم مقاطعة الكثيرين للانتخابات ان يصوت ضد الحشد الشعبي اللا قانوني ذو الولاء الطائفي للفرس (أي بمعنى اخرهو عميل ) فمما لا يدعو للشك انك ان تولي ولائك لبلد غير بلدك فانت تدخل بصفة العميل والخيانة وهكذا هم قيادات الحشد الشعبي وبعض منتسبيه ولهذا السبب رفضهم الشعب الثائر الذي عانى ما عانى من وراء اصحاب الولاء المزدوج ولهذا قرر التخلص منهم بالانتخابات بعدما عجزت الحكومة عن تحقيق هدف الجماهير بالتخلص من الحشد الذي تحول الى مجموعة عصابات سرقة وقتل وخطف , هذا الحشد الذي تسبب بالسلطة التي تم منحها له من ايران ارتكاب عشرات الاف الجرائم بحق العراقيين الوطنيين لمجرد انهم كانوا يعملون بوزارات الحكم الوطني السابق و بمئات المنتفضين الرافضين للحكومة المنصبة من قبل ايران وامريكا ولا يختلف اثنان ان هذا الحشد العسكري الذي ينفذ مخططات و مصالح ايران وعملائها من حزب الله اللبناني والحوثيين اليمنيين والخلايا النائمة بدول الخليج العربي .وكل ذلك ضد مصلحة الشعب العراقي وكل تطلعاته المشروعة المستقبلية .
لا سكوت بعد اليوم ..لا اموال منهوبة تحول لايران بعد اليوم نسكت عنها .. لا للقتل الطائفي ولا لميشيات الشر .. ان لم يتم الغاء ميليشيات الشيعة الشيرازية فسنسعى لانشاء ميليشيات سنية تحمي ابنائنا كما لديكم ميليشيات وللاكراد ميليشيات جاء الزمن الذي ان لم يتم الغاء كل الميليشيات المسلحة فسنعمل على تكوين ميليشيات سنية ولدينا الدعم الدولي والوطني ومن يتحمل أي اشكال او عدم استقرار هم الطائفيون الذين استغلوا قوة امريكا والفرس ورفضوا العيش مع الاخرين وكأن العراق فقط للشيعة الشيرازية الذين لم يخلص من معاناتهم الشيعي العراقي الوطني .. انتهى زمن القوة والتبعية لايران لقد ولد شعبا استعمل عقله ووجد خطأ الاتباع الطائفي والتفرقة الذي كان الاباء يقومون به وان هذا وطن وجد للكل فاليد الواحدة لا تصفق,ولد جيل عراقي ووطني من بين كل اثار الدمار التي طالت كل مكونات الشعب العراقي والذي تسبب بها اصحاب الولاء الطائفي للفرس . نحن عرب ( عرب وأكراد فد لباس !!)
لذلك نقولها كما قلناها سابقا لا استقرار ولا هيمنة سلطات الدولة من اجل استقرار القطر بوجود ميليشيات تابعة عميلة تأخذ تعليماتها من ايران ومرجعيات السوء الخائنة لبلدنا ,كما نرفض أن يكون أي مرجعا دينيا من غير العراقيين وعليه فالأولى بطرد كل من ليس عراقي بعد أن ثبت انهم يعملون ضد مصلحة الشعب العراقي, كما نرفض تحويل افراد هذه المليشيات للجيش والاجهزة الامنية لأنهم اصبحوا فاسدين ولأن الشعب ليس شيعة فقط بل يجب تطعيم هذه الاجهزة بالسنة ومكونات الشعب العراقي الاخرين . السلطة ليست حكرا على الشيعة الشيرازية القادمين من وراء الحدود .

نحن نتطلع الى عراق موحد يحكمه القانون واحترام ارادة الشعب والعدل والمساواة . فويل لمن يعادينا !

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب