1 أكتوبر، 2024 2:39 ص
Search
Close this search box.

هُويتنا والوجه القبيح

هُويتنا والوجه القبيح

هُويتنا .. و دواعش مواقع يسار الفشل الكلي الأعسر الإلكترونية الإفتراضية بلا أرضية تجافي الواقع !..،
خريف البطريق، فرعون محاصصة لبنان الرئيس الثمانيني جنرال عون، وزير دعايته على ملته، جورج قرداحي، وفي خريف الغضب العراقي، أنعمت المحاصصة على الشيوعي الثمانيني كاظم حبيب، براتب وزير متقاعد، نظير أتعاب دعايته لصالح العشائري المتصهين مسعود برزاني ، وشعاع شمس الحقيقة شمالي العراق تتراءى وراء أصبع متسخ!.
الناشر مضطر لمداخلة facebook على الرابط الأسفل:
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=537187
أهم عوامل تسليم داعش لأراض عراقية مازالت هي ذاتها باقية ما بقيت لا شرعية سارق ريع نفط العراق، عدو العراق الأول المتسلط على مجتمعه الكردي برضا من مرتزقي دعايته أمثال حضرتك الحاضر لنيل نصيبك من سرقاته السحت شمالي العراق، حضورك كمدير لدعايته كان سيسوق ويسوغ أيضا للاتحاد السوفيتي ليتدخل في العراق وفي إيران، باسم الأممية حيث رفقة حزب تودة الشقيق، ذات التدخل الإيراني في العراق الذي ترفضه دعاية مسعود برزاني اللاشرعي، وتخنع صاغرة للتدخل التركي. العراقيون بعد داعش سيستأصلون سرطان مسعود بر زاني الحامل بذاته ذات المرض العضال الغدة السرطانية في الـ70 من عمره، أما حضورك الثمانيني عن بعد؛ فكفيله الزمن القريب.
البدوي مسعود برزاني، تبع حليفه صدام الدكتاثور البدوي وحضرتك حضري تبعه !..
العراقيون دافعو الغنم لا شأن لهم بجريرتك وجريرته الغرم..
لاحظ مؤشر خانة النشر لك، نحو أسفل صفحة هذا الموقع الإلكتروني الذي كنت تتحكم في نشره!، تذكر مؤشر دكتاتوريتك اليساروية التي حجبت أمثال كاتب الحوار المتمدن، اسمه (نزار رهك).
العراقيون لا يثقون بمرتزق برزاني الذميم. 

لا معنى لهذا النص (( مداخلة facebook )) الأعلى أعلاه دون – هذا الرابط – الأسفل أدناه:
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=537068 

أحدث المقالات

أحدث المقالات