8 أبريل، 2024 7:12 م
Search
Close this search box.

هل سيجعلوننا نندم على التظاهرات ؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

مابين داعش والجماعات الاسلاميه من احزاب واجندات ومابين ميليشيات وقادة احزاب هم قاده مافيات وليست احزاب …
هذا ما لمسناه ونلمسه الذي اوصل في بلدي للهاويه اذ لا معنئ للحريه في العراق وقد تكاد تكون لا وجود لها  .
اذا الشعب يوما اراد الحياه فلابد للقدر ان يستجيب وهل سيستجيب لنا القدر هذة المره ام انها ستكون حالها حال الايام الخوالي والعهود السابقه. والمظاهرات السابقه التي تم تفشيلها من قبل القاده السياسين وكلاب السلطه وجلاوزتهم .حيث كان ضحيتها مئات من اخواننا المتظاهرين في جميع محافظات العراق وتصفيتهم بعد وقت قصير من خمودها بحجج واهيه وكاذبه . كزميلنا الراحل (هادي المهدي) وغيره الكثير .

لم نطلب الكثير بل القليل القليل من حقنا في بلد مليى بالثروات كل مطالبنا هي شريعه ومن حق اي بشر على هذه الارض كهرباء _ماء_ تعليم_اعاده حقوق منهوبه _قضاء عادل_ لم نطالب بيخت على البحر او مستوى صحي من الدرجه الاولى او تعليم درجه اولى او على الاقل القليل حفظ كرامتنا اتجاه العالم .

اعطيناكم الكثير وكان املنا بكم كبير ولم نطلب منكم الا القليل . ائتمناكم على ارواحنا واموالنا واعرضنا وارضنا ومستقبل اطفالنا واعطيناكم اصواتنا ماذا اعطيتونا غير واقع مزي ومستقبل مجهول ومدمر .

نعم هولاء هم سياسيونا الابطال وهذه هي انجازاتهم على مر السنوات السابقه ويوم انتفضنا على ظلمهم ماكان جوابهم للشعب العراقي الا ان احدهم يلعن والاخر يشتم والتالي يتوعد .

ستندمون على يوم طالبتم به على تحسين تردي الخدمات (هيه وين الخدمات اساسا )يا حضره مختار العصر المالكي ..وستاتيكم ايام اسوء (هو يايوم جان زين من شفناك لليوم )

روعه اخلاق بهاء الاعرجي اتجاه الشعب العراقي هو سحقنا بلحذاء هذا لانه طالبنا باموال تتمتع انته ومن حولك من فساد وسرقات هذه جزاء من اعطاك صوته وائتمنك على حياته ومستقبله (تسحقه بلحذاء ). ولا اريد اتحدث ايضا عن انجازات النجيفي وعلاوي والمطلك وغيرهم الكثير حيث انهم اسوء بل اسوء ثم اسوء وهذا معروف لنا جميعا .

مال للشعب الا الله والقضاء العادل ان شاء الله .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب