6 أبريل، 2024 8:02 م
Search
Close this search box.

هل ستطبق رسوم وزارة الصحة على المرجعية العليا ؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

فرضت وزارة الصحة العراقية رسوم جديدة على المراجعين إلى المراكز الصحية والمستشفيات وغيرها من مرافق الصحة ، وجاء هذا المشروع تزامنا مع التقشف الذي يمر به البلد بسبب الأزمة المالية ، وهكذا ديدن الفاسدين كلما ضاقت بهم السبل ماليا يلقون الإستنزاف المالي على الشعب لأنهم متيقنون جدا أن الشعب سيسكت بل ويبرر لهم .

ولكن لا نعلم هل هذه الرسوم المالية تشمل الأجانب المقيمين في العراق أم لا ؟ ويا ترى هل الأجانب يمتلكون البطاقة الصحية أم لا ؟ بمعنى آخر هل هذه الرسوم مشمولة بها المرجعيات الدينية أم لا ؟ بل السؤال الدقيق :- هل إن هذه المرجعيات الأعجمية ستتعالج في مستشفياتنا الخاوية البدائية أم يذهبون إلى لندن ؟

لأننا نعرف جيدا إنه كلما تمرض مرجع أعجمي قاطن العراق فأن علاجه ومراجعته للمستشفيات في لندن بالذات ولا نعلم سر هذا الإرتباط بين لندن والمرجعيات الأعجمية ؟

فالمرجع الأفغاني الشيخ الفياض ذهب إلى لندن للعلاج وهذا الرابط موجود في موقعه

http://alfayadh.org/ar/#post?type=news&id=6153

والإيراني السيستاني الكل يعرف رحلته إلى لندن لعملية القسطرة ، فلماذا التداوي والعلاج في العراق لا يشمل المرجعيات الأعجمية ؟ الا يخشون من لندن أن تدس لهم السم في العلاج وتتخلص منهم مثلا ؟؟ إذن كما يقال في العامية (السالفة بيها إن ) !!

على كل حال هذه الرسوم عبارة عن فساد مقنن ، الله العالم بحجم السرقات التي ستطال هذه الأموال المستوفية من المواطنين المساكين الذين يرون ما يقع عليه من ظلم وحيف وهم ساكتون لا يحركون ساكنا ، والمرجعيات الأعجمية بعد أن ورطتهم في انتخاب المفسدين تخلت عنهم في نهاية المطاف عندما تركتهم لقمة سائغة بين حيتان الفساد .

والملاحظ للواقع العراقي أن البلد يسير من سيء إلى أسوأ والعلة إن قادة البلاد هم ليسوا عراقيين فمرجعياته أعجمية وسياسييه موظفين عند هذه الدولة أو تلك ، والمحتلين يعج بهم الوطن ، ومليشياته ذات الإدارة الإيرانية ملأت الوطن دما وخرابا وتهجيرا ، وداعش وحوش كاسرة لا ترحم ولا ترأف أبدا ، فإلى متى نبقى هكذا ومتى نسمع (الولاء للعراق فقط وفقط)

ونحن نقولها لكم كما قالها المرجع الصرخي للشعب العراقي : “هل نبقى نحن في هذا الحال؟ أيها العراقيون إلى متى نبقى على هذا الحال؟ ألا يوجد العاقل، ألا يوجد الفطن، ألا يوجد الوطني، ألا يوجد الشريف، ألا يوجد من يملك الكرامة؟ أين أهل الشرقية أين أهل الغربية أين أهل الوسط أين أهل الجنوب أين أهل الشمال ؟ “

فاليوم رسوم على في مجال الصحة وغدا صدقوني ستكون ضرائب على الهواء الذي تتنفسونه بوجود المرجعيات الأعجمية والساسة الفادسين القذرين .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب