الدواعش التيمية مارقة العصور وخوارج كل زمان والذين بفضل المحقق الصرخي الحسني الذي كشف حقيقتهم وبين كل دس ولبس وتزوير ووضح جرائم أئمتهم الذين هم من خط لهم هذه المنهجية منهجية القتل والغدر و الخيانة والخنوع والخضوع وعدم المبالات بأروح الناس ومقدساتهم وتسليم بلدان ومدن وقلاع المسلمين إلى بلاد الغرب والشرق قبال البقاء على كرسيهم من أجل نزواتهم ورغباتهم وشهواتهم من أجل أن ابن الأمير أو الأمير عشق راقصة أو مغنية أو راقصة جميلة فعلى هذا الخطى سار الدواعش اليوم فنراهم لم يراعوا أي حرمة لأرواح الناس أرواح الأطفال والنساء تقتل بسببهم جعلوا منهم دروعاً بشرية مرمى لصواريخ الطائرات والمدفعية يحتمون ورائهم وهذا ما يحصل في الموصل اليوم حي جعلوا من الأهالي سوراً لهم كما كان يفعل أئمتهم وخلفائهم حيث أن الافرنج والصليبيين يقتلوا النساء والأطفال والشيوخ وهم لا يحركوا أي ساكن بيدت قرى ومدن والسلاطين والملوك منشغلين مع ندمائهم منشغلين بالليالي الصاخبة أو منشغلين بالتناحرات فيما بينهم على الملك على السلطة وعلى المال وأبناء المسلمين يذبحون ويأخذهم الافرنج عبيد وهذا ما أشار إليه المرجع الصرخي خلال المحاضرة الثانية والثلاثون من بحثه الموسوم(وقفات مع …. توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) بقوله :
(أيها الدواعش أين حرمة النساء والأطفال المسلمين الذين أبادهم الفرنج؟
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع: الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي): نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله تعالى يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد29: الكامل10/(302): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعَ عَشْرَةَ وَسِتِّمِائَة (614هـ)]: [ذِكْرُ مَدِينَةِ دِمْيَاطَ وَعَوْدِهَا إِلَى الْمُسْلِمِينَ]: قال (ابن الأثير): كَانَ مِنْ أَوَّلِ هَذِهِ الْحَادِثَةِ إِلَى آخِرِهَا أَرْبَعُ سِنِينَ غَيْرَ شَهْرٍ، وَإِنَّمَا ذَكَرْنَاهَا هَاهُنَا؛ لِأَنَّ ظُهُورَهُمْ كَانَ فِيهَا وَسُقْنَاهَا سِيَاقَةً مُتَتَابِعَةً لِيَتْلُوَ بَعْضُهَا بَعْضًا، فَنَقُولُ: 1..2..11- وَلَقَدْ بَلَغَنِي أَنَّ الْعَادِلَ لَمّا سَارَ إِلَى مَرْجِ الصُّفَّرِ رَأَى فِي طَرِيقِهِ رَجُلًا يَحْمِلُ شَيْئًا، وَهُوَ يَمْشِي تَارَةً، وَتَارَةً يَقْعُدُ لِيَسْتَرِيحَ، فَعَدَلَ الْعَادِلُ إِلَيْهِ وَحْدَهُ، فَقَالَ لَهُ: يَا شَيْخُ لَا تَعْجَلْ، وَارْفُقْ بِنَفْسِكَ فَعَرَفَهُ الرَّجُلُ، فَقَالَ: يَا سُلْطَانَ الْمُسْلِمِينَ! أَنْتَ لَا تَعْجَلْ، فَإِنَّا إِذَا رَأَيْنَاكَ قَدْ سِرْتَ إِلَى بِلَادِكِ وَتَرَكْتَنَا مَعَ الْأَعْدَاءِ، كَيْفَ لَا نَعْجَلُ؟!! 12ـ وَبِالْجُمْلَةِ الَّذِي فَعَلَهُ الْعَادِلُ هُوَ الْحَزْمُ وَالْمَصْلَحَةُ لِئَلَّا يُخَاطِرَ بِاللِّقَاءِ عَلَى حَالِ تَفَرُّقٍ مِنَ الْعَسَاكِرِ. 13ـ وَلَمَّا نَزَلَ الْعَادِلُ عَلَى مَرْجِ الصُّفَّرِ سَيَّرَ وَلَدَهُ الْمَلِكَ الْمُعَظَّمَ عِيسَى، وَهُوَ صَاحِبُ دِمَشْقَ، فِي قِطْعَةٍ صَالِحَةٍ مِنَ الْجَيْشِ إِلَى نَابُلُسَ لِيَمْنَعَ الْفِرِنْجَ عَنِ الْبَيْتِ الْمُقَدَّسِ، [[أقول: وهل البيت المقدَّس أكثر حرمة عند الله مِن الآلاف المؤلفة التي أبيدتْ على أيدي الفرنج ومن الحرمات التي انتهكتْ والنساء والأطفال المسلمين الذين اُسروا واستُعبدوا والذين اُجبروا على ترك دينهم؟!! سؤال لابن الأثير وللمنهج التكفيري التيمي !!! [[ }})
المحاضرة الثانية الثلاثون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الحادية الثلاثون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة الثلاثون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة … في عصر الظهور … منذ عهد الرسول)