9 أبريل، 2024 2:23 ص
Search
Close this search box.

هلا بأهل الخليج

Facebook
Twitter
LinkedIn

مركب هوانا للبصرة اجانا ، هكذا ستصدححناجر العراقيين من الشمال الى الجنوب فالحلماصبح حقيقة وأعلن اتحاد كأس الخليج العربيلكرة القدم انطلاق كاس خليجي 25 يوم 6 كانون الثاني والاستعدادات للحدث المنتظر قد تمت على قدم وساق وتهيئة جميع نجاح البطولة في بصرة الخير وافتتاح ملعب الميناء الجميل وسوفتكون البطولة استثنائية لان الجمهور العراقيسيجعل من كاس الخليج كاس عالم مصغرة.

الجميع على اتم الاستعدادات والجهوزية لاظهاروجه العراق المشرق في الجانب التنظيميللبطولات الرياضية عادين اقامة البطولة فيالبصرة تحد لمن راهن على فشلنا لكن عليناكأعلام وجمهور وحكومة محلية في البصرةومركزية في بغداد توفير جميع المستلزمات كييكون عرسا خليجيا كرويا برعاية عراقية .

فكأس الخليج بعيون العراقيين حلم.. كونالبطولة تمثل لهم المتعة والاثارة الموجودة فيها،وبنيت من اجلها ملاعب في البصرة لقربها منالخليج العربي وسهولة وصول المنتخباتالخليجية كي لا تكون هنالك حجج بأن الأوضاعفي العاصمة غير مؤمنة، هذه المرة الجميعمصمم من الاخوة في الاتحاد الخليجي لإنجاحالبطولة واقامتها في البصرة وستكون خليجي25 اضافة مميزة وكلنا ثقة بأن ملحها يتجلىبالجمهور العراقي الذي سيبهر العالم ويحضرفي جميع المباريات وبعد اطلاق الموقع الالكتروني لبطاقات المباريات تم نفذها اقل من 24 ساعة   .

نتمنى على المسؤولين في البصرة من محافظةودوائر حكومية أن تقوم بجميع المتطلبات كي لانقع في حرج ولديهم تجارب ناجحة في بطولةغرب آسيا والتنظيم الجيد.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب