10 أبريل، 2024 8:53 م
Search
Close this search box.

هكذا يخدعوكم: من هو المستفيد الأكبر من بيع الكمامات ولماذا لا تفيدكم هذه الكمامات؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

(مترجم حصريا من قبلي لموقع “كتابات” من المصدر المذكور في أسفل هذا التقرير**)

المترجم: ستعرفون في هذا التقرير العلمي لماذا لا تفيد الكمامات (باعت منها الصين بمليارات الدولارات) في حمايتكم من فيروس كورونا، لا بل تساعد في إمراضكم، وهو هدفهم الرئيسي من نشر فيروس كورونا ومن ثم لتلقيحكم بلقاح قاتل.

جميع أقنعة كوفيد تقريبًا لا قيمة لها لأن جزيئات الفيروس أصغر بكثير من الثقوب الموجودة في الأقنعة

تشير أفضل البيانات حتى الآن إلى أن استخدام أقنعة الوجه الجراحية أو البسيطة غير كافية في معظم حالات “الأمان من كوفيد”. حتى حزم أقنعة N95 تحتوي على معلومات في لاصق العبوة تشير إلى أن الحماية يمكن أن تنخفض فقط إلى 0.3 مايكرون، ومع ذلك يبلغ قطر جزيئات فيروس Covid-19 حوالي 60-140 نانومتر، وهذا من 0.06 إلى 1.4 مايكرون. هل نجحت في حساب الصف الثالث؟ إذا لم يكن كذلك، يمكننا مساعدتك الآن.

دعونا نشرح هذا النمط الابتدائي. الرقم العشري 0.06 هو أصغر بخمس مرات من 0.3 وهذا يعني أن جزيئات فيروس Covid أصغر بخمس مرات من الثقوب الموجودة في كل قناع تقريبًا يرتديه كل أمريكي (المترجم: وكل شخص في دول العالم أيضا من الذين يرتدون الكمامات الصينية الصنع، أو غيرها). وهذا مثل رمي كرة سلة من خلال طوق حولا (الهولا هوب). وهنا لا يتطلب الأمر عبقريًا أو عالمًا ليرى أن معظم الأقنعة التي يشتريها الأشخاص أو يصنعونها لأنفسهم بها ثقوب بأقطار تتراوح من 3 إلى 5 مايكرون، مما يجعلها عديمة الفائدة تقريبًا في منع انتشار مرض كوفيد، سواء من مرتدي القناع أو نقله إلى الآخرون. وبغض النظر عن المسافة التي ينتقل بها رذاذ اللعاب أو المخاط عند التحدث أو الصراخ أو الغناء أو العطس أو السعال، لا يزال الفيروس قادرا على الخروج من هذه الأقنعة المصنوعة منزليًا، لذلك يكون كل شيء نفسيًا لمن يرتدي القناع، حتى تبدأ بكتيريا الفم في إصابة الضحية التي ترتدي القناع. هذا يمكن أن يؤدي إلى التهاب رئوي، وكل طبيب في أمريكا مدرب حاليًا (مطلوب منه) على عدم إلقاء اللوم على القناع أبدًا.

إذا كان مركز السيطرة على الأمراض الأمريكي يعرف أن معظم الأقنعة لا قيمة لها، فلماذا أمريكا إذا تحت “جصار” القناع (المترجم: وكذلك جميع سكان العالم !!!)؟

الديمقراطيون هم المسيطرون بسبب كوفيد …لا تخطئ في ذلك. كان الفيروس والأقنعة عبارة عن غطاء (عذرًا عن التلاعب بالألفاظ) لبطاقات الاقتراع عبر البريد، حيث كانت هذه هي الطريقة الرئيسية لسرقة الانتخابات، بما في ذلك ما يصل إلى 40 مليون بطاقة اقتراع مزورة لبايدن. من خلال إقناع أمريكا أنه كان أكثر أمانًا للتصويت من الداخل، وهذا يبرر المخطط الاحتيالي بأكمله، وحيث طبعت الصين عشرات الملايين من بطاقات الاقتراع المزيفة لبايدن لجميع الولايات المتأرجحة، ثم لبعضها.

ربما يجب أن يذهب جميع البشر إلى المتاجر والمدارس والمستشفيات التي تحمل مرشحات HEPA تعمل بالبطاريات، لأنها رائعة في التقاط الجسيمات حتى 0.01 مايكرون، وهذا أصغر 6 مرات من جزيئات فيروس Covid. فكر في أقنعة كوفيد مثل شبكة كرة السلة والفيروس مثل الرمل. هذا هو السبب في أن الأقنعة لا قيمة لها ويجب على حكومة الولايات المتحدة (المترجم: وجميع دول العالم) تمويل تصنيع 330 مليون مرشح HEPA يعمل بالبطاريات ليحملها الجميع طوال اليوم عندما يغادرون المنزل، بما في ذلك الأطفال الصغار في مراكز الرعاية النهارية والمدارس الابتدائية.

يتطلب MPPS، أو “حجم الجسيمات الأكثر اختراقًا” مثل جزيئات فيروس Covid-19، مرشحات ليفية، وليس عصابات وأوشحة ولفافات رقبة محلية/يدوية الصنع

هل سمعتم عن الحركة البراونية؟ تستخدم معظم المستشفيات مرشحات HEPA لالتقاط الفيروسات، لأنها تقع عادةً في نطاق حجم المايكرون أعلى وأسفل من 0.3 مايكرون. إعلموا أن الفيروسات المحمولة بالهواء تلتصق بجزيئات أخرى، لذا فهي لا تحتاج إلى بصاقك أو مخاطك لتنتقل إلى أشخاص آخرين، فهي ببساطة تفلت من الأقنعة عندما تتنفس. هل فهمتم ذلك؟ بالإضافة إلى ذلك، لا يتذكر أي شخص يرتدي أقنعة ألا يلمس عينيه وأنفه وفمه وقناعه بشكل متكرر، أو يواجه عواقب انتشار الفيروس من وإلى القناع الذي ترتديه للحماية. بمعنى آخر، يصبح القناع نفسه هو الوسيلة الأساسية لنشر كوفيد. يثير هذا عددًا من المخاوف الجديدة التي يجب مراعاتها بعناية فائقة.

إنها حقيقة أنه بدون تدفق الهواء، فإنك لا تتلقى أي أوكسجين، وتختنق حتى الموت. إنها حقيقة أيضًا أن جميع أقنعة Covid تقيد بعض تدفق الهواء، بالطبع، بعضها أكثر أو أقل من البعض الآخر، ولكن لا تزال الحقيقة قائمة. وهذا يعني أن كمية أقل من الأوكسجين تتدفق عبر جسم الإنسان بشكل منتظم، وبالنسبة لمعظم الناس الذين يعملون أو في المدارس، يكون هذا طوال اليوم. وهذا يؤدي إلى تدفق عدد أقل من العناصر الغذائية عبر الجسم، وبالتالي انخفاض مقاومة الأمراض، بما في ذلك الأمراض المعدية التي تنتشر عن طريق الأقنعة المعيبة.

قوموا بضبط اتصال الإنترنت الخاص بكم على موقع Cures.news للحصول على تحديثات حول الطرق الطبيعية لمنع أو محاربة أو التغلب على فيروس كورونا بدلاً من هذه الأقنعة الشيوعية التي لا قيمة لها.

*بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء (الفسلجة) والعقاقير الطبية

**المصدر
https://www.naturalnews.com/2021-03-12-covid-masks-are-worthless-virus-particles-smaller-mask-holes.html

 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب