27 مايو، 2024 11:12 م
Search
Close this search box.

هذي ( حنان ) وهذي بعض لغوتها .. فانظر لأي مدى إسفافها وصلا ؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

لم تصدق – الدكتورة – حنان انها دكتورة بحق فظنت أنها فهيمة بالسياسة وألاعيبها وفنونها ، فشدت رحالها الى عالم التواصل لتغرد كعادتها لسببين : الأول من أجل الشهرة ومن اجل الدعاية والنشر ، أما السبب الثاني فهي تدس انفها دائما بامور ترتد عليها لوحدها فتكون محط سخرية الجميع ، إلا من إتبعها من الغاوين ( جماعة الهريسة والقيمة والداطلي ) .. فغردت وتمردت وتفننت بعالم الكهانة لتعلن ان صنما آخر قد سقط ملحقا الفرح والسرور في نفوس ( الأمة ) العراقية المرتاحة جدا من سياسة كتل الهملص وجماعة حاجة بربع . ونسيت او تناست أن تغطي عورتها القبيحة من قبل أن ينبلج الصبح فيراها المراهقون والمختصون بعالم ( الأيجات ) وخصوصا اللواتي يزحفن على البطون لعلة لا يعلمها إلا الراسخون في العلم من فئة الشلع بلع .. لصاحبها حجا أبو فيشه عليه رضوان المترضين . وكأن شمر بخير لا ينقصها سوى سقوط هذا الرئيس او تلك الرئيسة ، وهي تذكرني بالمختل عقليا الأشيقر الخنفري الذي لا يرضى المساس بحقوق الأنسان في البحرين لكنه يرضى ان تنتهك الحرمات في العراق ويفرح بإسالة دماء الأبرياء وتجويعهم من بعد تشريدهم وعوائلهم من ديارهم بقوة اوس الخفاجي والمعتدى عليه في سجن أبو غريب قيس أبو مخطانة .
فيا أيتها المعتوهة هل نسيتي الآيس كريم وما سببه لك من إلتهابات في ( الزردوم ) ام أن لك ذاكرة سمكية دعتك لأن تكوني تحت مشرحة قلمي الذي سيجز الصوف المتناثر فوق رأسك الخالي من العقل إلا من بقايا حقد ونظرية سخيفة تدعو لقتل العباد بذرائع طائفية حقيرة . فلو كنتي بنت أبيك حقا لما أطلقت العنان للسانك المنشار أن يتفوه بكلمة واحدة ويقول ماقاله امام ملايين جلهم يبغضونك بغض الصنم وانا أولهم .
وآمل أن تكوني قد استوعبت الدرس جيدا وعرفتي كيف إستطاع ( أردوغان ) تحشيد الملايين من شعبه بمكالمة عبر ( سكايب ) لم تدم سوى 12 ثانية فقط في الوقت الذي لايمكنكم تحشيد الف شخص إلا بشق الأنفس وعبر مغريات مادية أو عبر سندويجات من الكباب والكفتة كما فعل عمار الكتكوت في ملعب الشعب مؤخرا . وأرجو ان تكوني قد فهمتي كيف تبنى الاوطان بشكل سليم بعيدا عن التمذهب والتخندق الطائفي والفئوي ، لكني على ثقة تامة ومعي كل الخيرين بأنك دابة خلقها الله لتعلف وتتناسل وتذهب للحمام فحسب ، بمعنى لاخير فيك ولا في الفئة التي تنتمين اليها فكلكم سواء لاتستحون ولا تخجلون .. اما كان ينبغي لك الصبر حتى يشرق الصباح ومن ثم تعلني تحليلاتك الجهنمية بحق دولة تعتمدون عليها بشكل كبير وأعني ميدان التجارة فضلا عن أنها تغذيكم بنهرين عظيمين ، فماذا لو قننت تلك المياه ، هل ستشرمين جيب النعال من وره وتطلقين ثلة المطيرجية والعتاكة لفض الاشتباك المائي أم ستلطمي على صدرك كما لطم الذين من قبلك فكانت عاقبتهم خسرانا مبينا ؟..
أقسم بالله العظيم لايهمني أمر ( أردوغان ) سواء نجح الانقلاب ضده ام فشل لكن الذي يهمني هو الجارة تركيا وشعبها المسلم الشقيق مثلما يهمني أمر العسكر فيما لو آل الأمر اليهم لا قدر الله ، ولكن خاب فألهم ورد الله كيدهم الى نحورهم وجعلهم شذر مذرفأصبحوا كقطيع من الخراف الهاربة من الذئاب الجائعة .
ربما لاتعلمين – ياسيدة حنان – ان من وقف خلف الإنقلاب هما روسيا وإيران فقد خططا ومولا ودربا الانقلابيين لأمور نعرفها جيدا ويعرفها المختصون وغير المختصين وستثبت التحقيقات صحة كلامي ، فليس من مشكلة ولا مصيبة ولا بحيرة ولا وصيلة ولا حام إلا والفرس وراءها يشعلونها ويغذون أواراها ثم يرمون الزيت عليها لتستعر بمن فيها وهم
يتفرجون ، فلو نجح مسعاهم كان لهم شأن ، اما إذا فشل كان لهم شأن آخر ؛ وهذا مالمسناه من خلال متابعتنا لسير الأحداث التي مرت خلال اليومين المنصرمين . وحين تراجعين الموقف الأميركي حيال الأحداث ستجدين الصمت الأميركي الذي يشبه تلك الأدب سز التي تشتهي وتستحي ، وحين دارت العجلة بأتجاه الإنفراج غيرت أميركا موقفها 380 درجة لتؤكد للعام اجمع ان لاموقف سياسي ثابت انما مصلحة ومنفعة ، وتلك هي السياسة لو كنت تعلمين أيتها المرأة الحمقاء الجاهلة .
حبا بالله أبلعي لسانك وكفي فكك عن الصراخ كفانا تشويها لصورة العراق في المحافل الدولية ، ويكفينا عويل السفيه وجيه عباس وهو ينبح ليل نهار يسب ويشتم ويلعن الدول العربية ظنا منه أنه يحسن صنعا ، والمضحك المبكي بذات الوقت سكوت حيدر العبادي عن تلك التصرفات الرعناء التي أضرت به وبسمعته وزعزعت ثقة الرؤساء العرب وغيرهم بالسياسة العرجاء التي يتبعها حيث كان آخرها صاروخ ( النمر ) الذي رأيناه من على شاشات التلفاز والذي يشبه ( بوري المجاري ) ذو القياس 6 بوصة ! … النمر يا أبو يسر ؟ والله ما أنتم سوى حفنة من الرعاع لاتستحقون أن تكونوا رعاة لشاتين .
ختاما سيدة حنان .. ومن خلالك الى كل التافهين في حكومة الشلع بلع ، كونوا بشرا لمرة واحدة وأتركوا عنكم امر ملالي قم فهؤلاء لا يحبونكم إنما يضحكون عليكم .. حسبي الله ونعم الوكيل ، أنه زمان شاخ فيه العكروك وتحول الى صقر حرامي يسرق جثث الموتى ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب