8 أبريل، 2024 1:34 م
Search
Close this search box.

هذا ماجناه آل سعود ..كورونا وغيرها!

Facebook
Twitter
LinkedIn

كانت اول سنة تقام فيها الحفلات وتفتح فيها النوادي قرب الحرمين الشريفين ، ويسمح فيها للمشركين بالعودة الى جزيرة العرب معززين مخربين ،اول سنة يوطأ بها ظهر الكعبة من اخرق واول سنة تعقد فيها صفقة الظلم البائن وتسلب ارض القدس بموافقة المسلمين وتامر بعضهم ورضوخ البعض الاخر صاغرين ..
كانت اول سنة يحبس فيها العلماء والدعاة والمؤمنين ويعدم فيها الاتقياء بالجملة في بلاد المسلمين،دون اعتراض او شكوى من المسلمين الذين ينظرون ولايكادوا يقفون .!
كانت اول سنة توقع فيها فرنسا وايطاليا على اعتبار القران رسميا كتاب ارهاب ، وكانت اول سنة يسام فيها الابرياء العذاب من كل لون دون سامع لمستصرخ ..
طغى من صيروا ملوكا وتجبروا ، وعاث ابن زايد في الارض فسادا وظن ان لن يقدر عليه احد، فخرب اليمن وافريقيا وليبيا وسوريا ومصر وكل البلاد ..واستهتر بن سلمان فاستبدل الغناء بالاذان وحفلات القمار بالقران ، وادخل شجرة الميلاد واطلق للمفسدين العنان..
كانت السنة التي خلط بها الحق بالباطل وتشابهت على الناس الصور ، فلاتعرف من اليهودي ومن المسلم ومن البوذي ..كانت السنة التي يؤيد فيها ال سعود ومن يتبعهم قتل المسلمين في بورما والصين وتشريد الفلسطينيين وانتهاك الاقصى والعاكفين..
جعل المسجد الحرام تجارة ومفاخرة ومنبرا للدعاء للحاكم في اول حدث من نوعه في التاريخ ..وجعل الشعائر شعارا يتدثر به واقام متغطرسا متحديا الله في بيته صلاة جنازة على رجل غاله هو بيديه ! فكان ذلك فوق المعقول من الجراة على تحدي نقاوة بيت الله وطهارة شعائر الله من الخيانة والمصالح الدنيوية القذرة .
فكانت اول سنة يتجرا بشر بهذا القدر من الافعال على الله ،فاغلق الله بيته في وجوهنا ،،ومساجده بوجه صلاتنا..وارسل غضبه من كل لون علينا وشمل كل الدنيا ولم يستثن احدا ولاقوما..
اشارات وتخويفات وتحذيرات للمارقين، وتنبيهات للملحدين ومكفرات للمؤمنين ..ونرجو الله وندعوه متضرعين ان لايحملنا مالاطاقة لنا به ، وان لايحاسبنا بمافعل السفهاء منا ،وان لايؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا ،انه مولانا ونعم النصير.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب