7 أبريل، 2024 7:58 ص
Search
Close this search box.

هدفان للمالكي بمرمى النجيفي !!!؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

بغض النظر عن الجانب السياسي والحكومي والبرلماني بادر السيد رئيس الوزراء نوري المالكي  باستقبال وتكريم منتخبنا الوطني الذي حقق نتيجة مشرفة اسعدت كل شرائح المجتمع العراقي .
وبالتاكيد هذه مبادرة طيبة خاصة من قبل اعلى مسؤول بالدولة العراقية . وكان يفترض اولا على السادة اعضاء البرلمان اول ما يبادروا في استقبال وتكريم المنتخب الوطني خاصة وان المنتخب افرح كل الجماهير العراقية التي انتخبت كل اعضاء البرلمان ! وهذا لابد ان يكون في مقدمة اهتماماتهم لهذه العناصر الوطنية التي اجتازت كل المصاعب ووصلت الى ناصية الفوز. محققة انجازا توحد به كل ابناء الشعب العراقي .
وهنا لابد ان نتساءل :اليس من الواجب الانساني والوطني ان يبادر برلماني واحد في تكريم المنتخب الوطني ؟ هذا السؤال تمنيت ان اطرحه في داخل قبة البرلمان . فهل المليون او النصف مليون سيقلل من رصيد السادة النواب ؟ انها كانت فرصة ثمينة للسادة  النواب ان يشاركوا فرحة الشعب بهذا الانجاز !
واوجه السؤال ايضا الى السيد رئيس مجلس النواب الاستاذ اسامه النجيفي الذي لم يكل او يمل في جمع اعضاء البرلمان لقضية يعتقد انها تمس بشخصه ! في حين يفترض منه  وهو في قمة السلطة التشريعية ان يبادر اولا الى دعوة اعضاء البرلمان لمناقشة احداث فوز منتخبنا الوطني وحصوله على المركز الثاني . هنا ايضا اقول بأن فرصة ذهبية ضاعت من السيد النجيفي  وفاز بها السيد المالكي  من خلال استقباله وايضا تكريمه للمنتخب بمعنى وحسب المفهوم الكروي فان السيد المالكي فاز بهدفين دون مقابل للسيد النجيفي .. وعذرا! ؟ ولعل الجميع يتذكر ماقام به البرلمان البرازيلي  من انعقاده في جلسه طارئة  مخصصة لتكريم المنتخب الوطني البرازيلي ! وليس هذا فحسب ! بل ان المهمة الوطنية لمنتخبنا الوطني لابد ان تكون تحت انظار واهتمام كل السادة الوزراء وايضا السادة اصحاب الشركات الكبرى ومنهم اصحاب شركات الهواتف النقالة  التي تحصد ملايين الدولارات  من ابناء الشعب العراقي  في تقديم مايستحقه لاعبوا هذا المنتخب  .
انها دعوة مخلصة لكل من يحمل قدرا من الوطنية لهذه التشكيلة الشبابية التي اخمدت الالام والاحزان من خلال عروض راقية انست الشعب العراقي التجاذبات السياسية والفئوية  والمشاجرات العلنية لممثلي الشعب . وانا لله وانا اليه راجعون !.
[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب