9 أبريل، 2024 12:28 م
Search
Close this search box.

هايدة العامري…لماذا لا تستضيفها البغدادية؟؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

لماذا لا يستضيف برنامج الساعة التاسعة الاعلامية هايدة العامري؟
بين هايدة العامري وبرنامج البغدادية الشعبي الشهير “الساعة التاسعة” لأنور الحمداني، نقاط التقاء مشتركة عديدة، فكليهما يقودان الحرب المقدسة على الفساد الحكومي المستشري، وكليهما يفضح المُفسدين والفاسدين ولصوص المال العام من خلال الوثائق والمستمسكات، وكليهما جنَّدَ نفسه للدفاع عن المظلومين، وكليهما يمتلك الخطاب الشجاع غير المتردد، وكليهما يتابعان اجراءات محاسبة المفسدين الذين انتهكوا الاعراض والحقوق بمال السحت الحرام.

كتبت هذا بعدما قرأت ما كتبته الإعلامية الشجاعة هايدة العامري في موقع “كتابات” تحت عنوان (البغدادية و “…..”)! ومتابعتى اليومية لكتاباتها ومتابعتي اليومية لبرنامج ستوديو التاسعة من قناة البغدادي’ وفي الوقت الذي أشدّ فيه على يد الأخ أنور الحمداني وقناة البغدادية بإدارة رئيس مجلس إدارتها الأستاذ عون الخشلوك، على نهجهم المحترم في فضح سراق المال العام وفي الدفاع عن مصالح وحقوق الطبقات الفقيرة والمسحوقة من الشعب العراقي في مواجهة مافيات الحرام والفساد، وحيث لاحظت أن البرنامج يستضيف كل يوم شخصية نيابية، أو سياسية، أو إعلامية أو صحفية للحديث عن الحالة العراقية عموما وعن ملفات الفساد التي تميزت البغدادية بقدرتها الرائعة في التوثيق، أستغرب جداً أن قناة البغدادية لم تستضف لحد اليوم الصحفية هايدة العامري، رغم كل ما تمتلكه الاستاذة هايدة من خبرة في فضح ملفات الفساد، وما قدمته وتقدمه يومياً من وثائق وملفات تكشف مختلف نواحي الفساد الناخر في أركان الدولة ومفاصلها؟ هايدة كشفت الفساد وفضحت المفسدين واللصوص وتجار السحت الحرام، فلماذا لا تستضاف في برنامج ستوديو التاسعة من على قناة الشعب العراقي قناة الحرب على الفساد “القناة البغدادية”؟

لست انا من يتساءل بل كثير من الناس ومن متابعي هايدة يتساءلون لِمَ غياب أو (تغييب) هايدة عن البغدادية؟

نطالب البغدادية من خلال شخص رئيس مجلس ادارتها الاستاذ الدكتور عون الخشلوك ومن خلال الاستاذ انور الحمداني أن تتم استضافة الاعلامية الجريئة فاضحة الفاسدين والمفسدين سراق المال العام هايدة العمري.. ونحن بالانتظار..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب