9 أبريل، 2024 3:07 ص
Search
Close this search box.

هايدة العامري تمتنع عن الرد لانها اسم مستعار لاوجود له ..

Facebook
Twitter
LinkedIn

الاخت السيدة أو الآنسة!! هايدة العامري او من يلقب نفسه (هايدة العامري) يمتنع عن الاجابة على مقالتينا الاخيرتين في (كتابات) التي طالبنا هايدة ان تظهر اعلاميا على قناة الغدادية او غيرها لتتحدث للناس..
 والمقالة الثانية تحدينا فيها المدعوة (هايدة) ان كان لها وجود بهذا الاسم ان تظهر للملأ ، وترينا صورة جواز سفرها او هويتها، وباي اسم هي تدخل الى فنادق عمان الكبرى وبيروت؟
 نعم أنا مثل غيري معجبين بما ينشر تحت اسم هايدة العامري من وثائق تفضح الفساد في العراق الجديد.. لكن يجب أن لا نبقى مخدوعين ونصدق أن هناك إمرأة اسمها (هايدة العامري) فلا هي (هايدة) ولا هي من عشيرة (العامري) أبداً..

ومن حق الناس المعجبة بهايدة العامري أن تعرف من هي هايدة العامري.. وما هي سيرتها الذاتية؟ اين اشتغلت؟ ومن يقف وراء هذه المنشورات باسم (هايدة العامري) المستعار..

ثم من يثبت أنها إمرأة؟

لقد تأكد لي بما لايقبل الشك أنها ((رجل)) وليست إمرأة!!!

ولا وجود مطلقا لإسم (هايدة) ولا للقب (العامري) فمن تكون هي؟

حتى تتحقق المصداقية في كل ما ينشر تحت اسم (هايدة العامري) يجب توضيح الحقائق للناس.. وإلا فإن استمرار تضليل الرأي العام بصحفية لا وجود لها، لأن هناك جهة ما تختفي وراء هذه التسمية هو تضليل للرأي العام وسنبقى نطرق … حتى يتكشف للجميع زيف وتضليل من يكتب باسم (هايدة) لأغراض الدعاية والتضليل والتسقيط..

ونحن بالانتظار…

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب