7 أبريل، 2024 8:57 م
Search
Close this search box.

نداء أخير لبقاء عراقيين على قيد سنبلة وشهقة …!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

شعبي الكريم أيها المبتلى بحكام خونة وخراتيت سياسة وعمائم دجل !؟.
متى تنتفضون على هذا الموت المجاني ، فقد كرهكم عزائيل ويطالبكم بأن تمنحوه يوماً واحداً فقط كي يستريح من عد أرواح موتاكم !!!.
فمامر بكم طيلة سنين الاحتلال من قهر وظلم وتعسف بسبب احزاب طائفية متعسفة حكمت الوطن بالخرافة والعمالة والجهل واللامبلات ، يدعوكم لصحوة ضمير ووعي جمعّي بالمواطنة كي تغيروا واقع حال مرير وبائس اصبح فيه الموت عنوان يومكم المغمس بالذل والاهانة والقهر .!؟.
فإن كنتم معولين على الاحتلال في التغيير  ، فالاحتلال هدفه الاول والأخير هو ان يذل الانسان العراقي وتهان كرامته وهو مبتاغهم لعنهم الله . وإن كنتم معولين على المراجع وفتاواهم فمراجع العراق لن تفعل شيئاً لكم لانهم بلا وطنية وإنتماء ، أنما هم ابناء مشاريع دول الجوار بشقيهم السني والشيعي  وأبناء الاحتلال القذر !؟.
وإن سلمتم الامر للغيبيات فالإمام المهدي لم ولن يظهر والسبب لايحتاج الى  عمامة كبيرة وفتوى ومنابر دجل إنما  احاججكم في قوله تعالى  ( إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ )..!؟.
لذلك حتمت عليكم المواطنة والكرامة أن تنتفضوا إن لم يكن لكرامتكم ، فليكن الخجل من أطفالكم الابرياء .. فأطفال العراق أمانة في اعناقكم وفي ظل  هذه الأحزاب الطائفية العميلة لدول الجوار لن تقوم قائمة لحياتهم ومستقبلهم  , فمنذ سنين وانا أحفز على العصيان المدني ، الانتفاضة ، الثورة ، منطلقاً من مفهوم  إنساني بسيط  وهو  إن فاقد الوطنية والانتماء لايمكن ان يبني وطناً ومستقبل مواطنة ، والذين قدموا مع الاحتلال ومنذ أن شرعّوا الحدود لكل سافل ومنحط وقذر أثبتوا بأنهم  بلا شرف وإنتماء ووطنية  وكانوا اذلاء في دول الجوار وسيظلون اذلاء طيلة حياتهم فهم مجموعة لصوص وابناء سحت حرام ، عملاء وبلا أدنى ضمير فكيف منك يا ابن وطني تترجى من تافه وعميل ان يبني لك وطنا ًومواطنة !؟.
هم جاءوا من أجل الانتقام من كل ماهو جميل ونبيل في الوطن ، سرقوا قتلوا فرقوا وهجّروا صفوة العراق ومنبع طيبته  لم يسلم شبراً طاهراً في العراق لم يدنسوه بالرذيلة والمهانة  هم ومن معهم مر أحزاب قومية عنصرية قذرة ..!!. لذلك يا ( عيوني ويا اهلي وناسي ).

إنتفضوا من أجل أطفالكم الخائفين .
إنتفضوا من أجل أمهاتكم الثكالى .
إنتفضوا من أجل النازحين والمشردين .
إنتفضوا من أجل الشهداء الحلوين .
إنتفضوا من أجل كرامتكم وإنسانيتكم المذلة .
إنتفضوا من أجل العراق فدونه لاحياة لنا .
اللهم إني بلغتُ اللهم فاشهد .
ربي إرحم شهداء العراق وأنزل السكينة على قلوب عوائلهم .
وإجعلوا عنوان ثورتكم ( ثأراً للنازحين ، ثأراً لشهداء الكرداة ، ثأراً لشهداء العراق سننتصر) .
ياغوث أعنا على تحمل هذا النزيف وهذا الوجع .
خطت بدمع العين ،

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب