11 أبريل، 2024 3:25 م
Search
Close this search box.

موتُ القُبح والجَّمال

Facebook
Twitter
LinkedIn

اُهزوجة: “ گوگل Google واشرب صافيها !”.

Google مَظانُ وسيلة تواصل المُثقف المُعاصر وضالّة المُؤمن العَميّ في بحرِ ظُلماتٍ لُجّيٍّ، يتشبَّث بأيّ قشّةٍ وأوَّلِ سَواد عَباءة أو عِمّةٍ، خيارُ القُبح (الأگشر) ولو على قارعة الطَّريق، والجَّمال الأشِر ولو خضراء الدّمن عند حاويةِ نفاياتٍ على رصيفٍ؛ خيارُ ترفٍ بطِر..

Google (يگول): “ مُحْسِنٌ وَظَالِمٌ لِنَفْسِهِ، مُحْسِنٌ وَظَالِمٌ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ، يُخْرِجُ الطَّيِّبَ مِنْ الْخَبِيثِ وَالْخَبِيثَ مِنْ الطَّيِّبِ” وَلَا عِبْرَةَ بِالْأَصْلِ، بَلْ بِوَصْفِ الشَّيْءِ فِي نَفْسِهِ، يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ، القُبح ابن الجَّمال.
على باب العمامة مُنتحل عمامة حاجب جاب للمال. القُبحُ في العراق فسادٌ وفي لندن سوء إدارة نتيجتها غلق مُؤقت لمُؤسَّسة الإمام عليّ بإدارة سماحة (مُرتضى) كشميريّ الَّذي تُنهي دولة الإمارات العربيَّة إقامته فيستفيد سيّد (رضا) مِن سُمعة والده السّيستاني يتوسّط لاستمرار مال الإمارات المحجوب عن مُستحقّيه وراء باب الأب!. حاشاكَ أن (ترضا) وأنتَ محمد * أن تستغلَّ جُهود ألف يدٍ، يد!.
Google:
https://www.youtube.com/watch?v=B9iKCDuB7fw

السيد حسن الكشميري يكشف الاسرار والتشابه بين زيارة السيد الخوئي وبين زيارة السيد السيستاني
مقطع من الحلقة ( 48 ) من برنامج ( الكتاب الناطق ) عرض على قناة القمر الفضائية الاثنين : 16/5/2016 م 10 …
www.youtube.com

كشفت صحيفة Daily Mail البريطانيّة أنْ نُشِرت في ألمانيا مُذكرات الضّابط النازيّ القبيح Egon Ollenhauer (لَعب دوراً مركزيّاً في هذه العمليّة، كان مُقرَّباً مِن النُّخبة النازيّة العُليا الَّتي حاولت “إنقاذ” غنائمها قبل أن يصل إليها الجَّيش الأحمر السّوفيتي)، المُذكرات اليوميّة الَّتي تحوي معلومات حول أماكن أخفى فيها النازيّون الذَّهب والتُّحف الثمينة أثناء هروبهم مِن بولندا Poland. وردَ في المُذكّرات أن هتلر أمر بإخفاء 260 شاحنة مليئة بالكنوز في 11 مكانا في الأراضي البولنديّة لكي لا يتمكن الجَّيش السّوفيتي الاستحواذ عليها. في أحد المخابئ نحو 28 طُنَّاً مِن الذهب، وفي مخابئ اُخرى قِطع نقديّة ذهبيّة وميداليات ومصوغات وتُحف أثريّة في إحداها 47 لوح فنيّ سُرق مِن متاحف فرنسا، بينها أعمال The diary also says one cache contains 47 works of art be stolen from collections in France, بوتيتشيلي وروبنس وكارافاجيو ومونيه ورفائيل ورامبرانت including works by Botticelli, Rubens, Cezanne, Carravagio, Monet, Dürer, Raffael and Rembrandt. وأعلن رومان فورمانياك Roman Furmaniak من صندوق “Schlesische Brücke” مالك المُذكرات أنها كانت موجودة لسنوات طويلة في المحفل الماسوني بمدينة Quedlinburger الألمانيّة، ونقلت إلى الصُّندوق مُذ سنوات فقط. أصالة المُذكّرات وكّدتها 5 مُؤسَّسات تعليمية ألمانية، بما فيها كُلية تاريخ الفنون لجامعة جامعة Georg-August-Universität في Göttingen، والصُّندوق يدرس حالياً الأماكن المذكورة فيها ويُحاول معرفة ما إذا كانت هذه المخابئ موجودة حتى اليوم. وقال أيضاً إن أحد المخابئ يقع في قاع بحيرة، فيما يقع ثان في غرفة سرّيّة بين جدران أحد القصور البولنديّة، وثالث في قاع بئر في حديقة بولنديّة “ننشر المعلومات حول المذكرات حالياً، إذ كُنا نتظر لحظة وفاة الناس الَّذين قد يكونوا مُرتبطين بتلك الأحداث، خاصَّةً الذين كانوا مُنتمين للجَّناح العسكري للحزب النازيّ. وذلك شرطاً رئيساً للمحفل الماسوني”.
بمُناسبةِ مرور عَقد مِن الزَّمَن على دخول المرأة المغربيّة في مجال عُمّال النظافة مُنذ عام 2009م، وكان حكراً على الرَّجل، في احتفال ضخم نهار الجُّمُعة الفارط، تُوّجت الفتاة «حسناء فردوس» البالغة مِن العُمر 22 عاماً، ملكة جمال عاملات النظافة في المغرب. حسناء قالت إنها “تفتخر باللَّقب وتفتخر أكثر بعملِها عاملة نظافة، فهي مِهنة شريفة ونبيلة”. تزامناً ذاك النهار غرَّدت النّائب «سروة عبدالواحد» في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي twitter: “اتفق مع الرَّئيس برهم صالح في توجهه في مُحاربة الفساد لكن اتمنى ان يبدأ مِن حزبه وينهي حكم العائلة في السُّليمانيّة اولاً ويكشف عن اصحاب الشِّركات لحزبه وتمويل الاتحاد. اعترفَ سابقاً بأن الاتحاد حزب فاسد”، مُخاطبةً الرَّئيس: “كي تُحارب الفساد نظّف بيتكَ اولاً !”.
ســبعون مولود آذار الَّذي فاتا * «القُبْحُ والقَيْـحُ» مِمّا أبقى أو آتى
يحيا يموتُ المُثنى النَّخلُ ينبذهُ * مضى ســفيهاً ومذمومَاً، كذا باتا
في اُســتراليا وحيداً ينظم الشَّــبكَ * بخيطِ نســجهِ لم يحيا، بهِ ماتا
تعليقُ يعقبهُ «كالنَّضـحِ» مِن عفنٍ * مضى بهِ النَّذلُ نهجاً أضحى قَـتّـاتـا (الـقـتّـاتْ الكذاب).
بعُمر ريح ورد الخُزامى Tulp في البلد HOLLAND عام 2016م تمّ تتويج Lotte van der Zee بلقب ملكة جمال مُراهقات هولندا، وفي العام المُوالي نالت لقب ملكة جمال مُراهقات الكونMiss Teenager World، وبدأت مساراً مهنيّاً حافلا في عرض الأزياء. ماتت في حادث مأساويّ بإصابة أعضاء عارضة الأزياء Lotte بفشل كبير وتوقف دماغها عن العمل ولم يعد يقوم بأيّ نشاط، وافقت العائلة على إزالة الأجهزة الَّتي أبقتها على قيد الحياة في مُستشفى بمدينة ميونخ الألمانيّة، عن عُمر لم يتجاوز 20 ربيعاً، بعد رحلة عائليّة إلى النمسا لأجل الاحتفال بعيدِ ميلادها. وأعلنت عائلة Lotte، الوفاة على منصّات التَّواصل الاجتماعيّ: “رحلت جوهرتنا عن الحياة مساء الأربعاء 6 آذار 2019م في السّاعة 10 و47 دقيقة”.
https://www.dailymail.co.uk/news/article-6786621/Nazi-diary-reveals-ELEVEN-secret-treasure-hauls-hidden-Poland-unveiled.html

لن تصدق ماذا وجد هذا الرجل الالماني اثناء الحفر من بقايا الحرب العالمية الأولى
لن تصدق ماذا وجد هذا الرجل الالماني اثناء الحفر من بقايا الحرب العالمية الأولى
www.youtube.com

Chilling archive footage shows Hitler visiting injured soldiers
The diary, written by an SS officer called Egon Ollenhauer, claims Adolf Hitler ordered 260 trucks laden with gold, looted treasure and valuables to be hidden away in …

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب