4 مارس، 2024 5:30 ص
Search
Close this search box.

مهمة كساس الصعبة

Facebook
Twitter
LinkedIn

انتهت بطولة الخليج بعدما كانت بطولة جميلة في تنظيمها لكن مستواها الفني كان ضعيفا والسبب هو ان هناك منتخبات لم تضع البطولة ضمن اولوياتها لكن نجاح تنظيم البطولة والجمهور طغى على جميع السلبيات ، اما منتخبنا فينتظر منه عمل كبير كون الجهاز الفني حتى الآن لم يستقر على اختيار اللاعبين وهناك العديد من المحترفين الذين لم يلتحقوا وستكون غرب اسيا البطولة الاكثر تأثيرا كون اللاعبين سوف يتواجدون لانها تنظم في ايام (الفيفا) .
الجميع الآن في نشوة الانتصار وهذا شيء ايجابي لكن مستوى منتخبنا ليس مطمئنا وطريقة المدرب كساس لم تهضم للاعبين كون لاعبنا معتاد على اللعب الطويل ونشأ على هذا الاسلوب على العكس مما يدور في عقل الاسباني الذي اشاد باللاعب العراقي واكد تخلفه من ناحية التدريب والتغذية والتنظيم وهذا ما سيكون عليه عمل مدربنا الجديد وكادره .
اقامة البطولات قبل تصفيات كأس العالم مهمة جدا وتعاقد الاتحاد مع المدرب لـ4 سنوات ممتاز ، بشرط ان لا يحشر بعض الاعلاميين والمدربين المحلين انوفهم أولئك الذين اعطيت لهم الفرصة اكثر من مرة ولم يفلحوا .
دعوا الرجل يعمل مع كادره وان يكون الدعم وتوفير كل ما يحتاجه مهمة وطنية لإنجاحه والوصول بنا الى نهائيات كاس اسيا بمنتخب محترم وبروفة للدخول في معترك تصفيات 2026 والفرصة سانحة جدا بعد زيادة منتخبات اسيا الى 8 منتخبات .
ما نتمناه ان الاتحاد يجب ان يوفر جميع احتياجات كساس وخاصة انجاز اوراق المحترفين المهمين في منتخبنا لأننا سنحتاج كل لاعب كي يمثل منتخبنا في الاستحقاقات القادمة .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب