8 أبريل، 2024 10:27 م
Search
Close this search box.

من مقررات القمة العربية  تشكيل قوة عربية لقتال الشيعة

Facebook
Twitter
LinkedIn

بعد الذي واللذين وبعد اجتماع القادة العرب الاشاوس وبعد ابراز عضلاتهم المفتولة ضد الشعوب المسالمة خرجوا الينا العرب الذين عرفهم العالم بأنهم أتفقوا على أن لا يتفقوا خرجوا الينا ببيان ختامي من ضمن فقراته  تشكيل قوة عربية (تضمن البيان الختامي للقمة العربية : أن القادة العرب أقروا تشكيل قوة عربية عسكرية مشتركة لمواجهة التحديات وصيانة الأمن القومي العربي) ..

يا للمهازل على من تضحكون على أنفسكم أم على من تذلل لكم ورضخ لكم هذه فلسطين امامكم وتطلب النجدة هل ستتحركون لتحريرها بقوتكم ام ان سلاح هذه القوة توجهه مملكة الرمال الي اين ما تشاء ومن يخالف سياستها وضد شعوبها المتعطشة للحرية ولبقاء الحكام على كراسيهم الملونة بدماء الابرياء . فهذه القوة شكلت لحماية هذه الدكتاتوريات من شعوبها .. وضرب كل شعب يحاول ازاحة الحكام الغير شرعيين .

قبل قوتكم المزعومة هذه تشكلت قوات الردع العربي وتشكلت  قوة درع الجزيرة المزعوم منذ عام 1982 لم نجد منكم من تحرك لأجل انقاذ فلسطين من براثن الصهاينة واسترجاع الاراضي المغتصبة ام ان هذه الاراضي هي ملك اعمامكم من آل صهيون ,واين قوتكم من اعادة جزر الامارات من الاحتلال الايراني مثلما تزعمون واين قوتكم عندما اجتاح العراق الكويت …قوتكم الكارتونية هذه لن تخيف الثائرين من ابطال اليمن السعيد وان ما يحصل في اليمن هي ثورة شعبية حقيقية ضد نظامها  الذي عملته وساندته السعودية واوجدوه ورعوه ليحفظ لهم مصالحهم .

اين قوتكم هذه عندما احتلت خنازير داعش ومن والاها ثلث مساحة العراق ولماذا لم يتحرك درع الجزيرة للوقوف مع العراق فالجواب واضح لان الدواعش تقاتل ضد الشيعة وذلك من المستحيل ان يقاتل درع الجزيرة ضد الدواعش لان اكثر من نصف الدواعش هم من آل سعود وهذا  ما يعرفه الجميع ولا يختلف في ذلك الا الجاهل .

لقد انقلب السحر على الساحر وشاطت بهم عقولهم لتشكيل قوتهم الكارتونية هذه القوة التي تشكلت فقط ضد الحوثيين ولان الحوثيين من الشيعة بهذا يكون دق ناقوس الخطر ضد مملكة الرمال ويجب اصدار قوانين يجتمع بها الزعماء العرب من صنيعة الغرب لضرب كل الشيعة اينما وجدوا ..نعم فهذا واقع الحال شئنا أم ابينا ولكن هيهات فنحن امامنا علي بن ابي طالب شهد له العدو قبل الصديق وهيهات منا الذلة ..

وأن غدا لناضره قريب ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب