7 أبريل، 2024 11:56 ص
Search
Close this search box.

من قعر الكأس اخاطبكم (رسالة الى البرلمانيين الذين من صوتوا  ضد الخمرة)

Facebook
Twitter
LinkedIn

انتبهوا ايها البرلمانيين . ايها الاسلاميين . لا تتحرشوا بالحرية الشخصية . 
العراق ليس جمهورية اسلامية . ولا دولة يحكمها الدين , بل الدستور المدني .
شرب الخمر في العراق لم يحرم في اية حقبة من حقب التاريخ . بل لم يحرم حتى في زمن الخلافة الاسلامية (الاموية والعباسية )  .   فكيف تحرمونه ونحن في القرن الواحد والعشرين . ؟
كيف يحرم في زمن الديمقراطية , والحريات , وحقوق الانسان , والعولمة , والفيس بوك ,والتويتر , وغزو الفضاء, وفيزياء الكم , والهندسة الوراثية  , وووووووو. هل جننتم ؟ 
أيها اللصوص : نحن نتجرع السم وانتم تشفطون ثروة البلاد . 
الا يكفيكم هذا  ؟ .
نحن نشرب الخمر  , وانتم تأكلون المال الحرام  ؟ 
اينا اكثر كفرا ؟ 
نحن نشرب السم لكي يعيننا على تحمل سفالاتكم . 
وبقراركم هذا فانكم تحرمونا من فرصة نسيانكم ولو لساعات . 
اذا منعتم الخمرة عنا فسوف يكون صحونا دائما . وسوف لن نرى سوى عوراتكم  . 
انتم تلعبون بالنار . تستعدون النخبة المثقفة في البلاد . تهاجمون الفئة التي تمثل وجه البلاد وعنوان النزاهة و الفضيلة والنقاء فيه . 
اذا اغلقتم حانات الخمر في البلاد  فهذا يعني انكم اعلنتم الحرب على الحرية . عندئذ سوف يتساوى عندنا  ان يحكم البلاد داعش ام سواها .
وسوف يكون اسقاطكم هو هدف النضال المقبل  . وهذا يعني ضمنيا التحالف مع الشيطان .
………………………………………………………..
انكم تفتحون العراق لكارثة اسمها المخدرات . واذا كانت الخمرة (شرا) كما تعتقدون . فهي اهون الشرين . منع الخمرة يعني فتح الباب على مصراعيه امام البديل المرعب (المخدرات ) . السعودية هي النموذج الحي لما سيحصل في العراق نتيجة لقراركم الغبي . 
اليكم عينة من ارقام الكارثة السعودية .
·         نحو 70 في المائة من مدمني المخدرات، هم من الفئات العمرية من 12 إلى 20 سنة.

·         مستشفيات (الأمل ) في مناطق السعودية كافة ، تستقبل اسبوعيا  2100 مدمن يرغبون في علاج مشكلات الإدمان لديهم . ·         في عام 2012 بلغ عدد المتهمين في المخدرات على سبيل المثال اكثر من 40 الف .   
·         أكثر أنواع المخدرات المنتشرة بشكل عام في السعودية هي : الحشيش وحبوب الكبتاجون والهيروين والعقاقير الطبية، مثل الترامادول والزاناكس.الارقام االتالية  تخص  عام 2007 .·         اقراص الكبتاجون : 64 مليون قرص .
·         الحشيش : 15 طن
·         الهيرويين : 40 كغم
·         المتهمون : 37 الف
·         تم جبر الارقام للسهولة. ولغرض الاطلاع على التقرير المفصل  يرجى مراجعة الرابط :
http://www.aleqt.com/2013/06/29/article_766361.html
سوف يعطيكم  فكرة وافية عما سيحدث في العراق اذا ما مرر الاسلاميون  في البرلمان  قرارهم الغبي …………………….
 هناك شكوك قد تشير الى تورط بعض  المتنفذين في الاحزاب الاسلامية في الدخول كشركاء في تجارة المخدرات او قبض عمولات عنها . وهم يهيئون الارضية لانتشارها في العراق .المؤشر الاول هو السماح بانتشار مقاهي الشيشة , وهي طريقة لجر الشباب نحو المخدرات عبر خلطها بالدخان المعسل ( دون علمهم في البدء ) . حيث يصبح من الصعب التخلي عنها حتى بعد انكشاف امرها (مرحلة الادمان ) . المؤشر الثاني هو تحريم الخمرة . 
…………………. من قعر الكأس اخاطبكم …………………………….ايها البرلمانيين الذين يملكون القرار في بلادي . من قعر الكأس اخاطبكم . انا احتسي الخمرة منذ زمن طويل . لم اعتدي على أحد في حياتي , ولم يدخل جيبي فلسا واحدا من المال الحرام . وكل من يعرف غير هذا فليتقدم . الغالبية من اصدقائي يحملون ذات الصفات , وهم يشربون مثلي . و تكاد الخمرة ان تكون شرطا للثقة بضمائرهم . انه شرط داخلي اثبتت الايام صحته . بالمقابل هناك انتم . الاتقياء و المصلون والحجاج وذوي الجباه المدموغة الذين يعادون الخمرة . هل هي مصادفة ان يخرج غالبية اللصوص في العراق من معسكركم ؟كيف تفسرون هذا الترابط بين : اللصوصية والتقوى ومعاداة الخمرة ؟ ايها اللصوص :الاله الذي يغمض عينه عن سرقاتكم , ويحاسبنا على الخمرة , هو من صنع ايديكم .نحن لا نعبده . فهو لص ومحتال وتافه مثلكم . سوف نترك لكم الآخرة لتنعموا بها مثلما تركنا لكم الدنيا .واذا منعتم دخول الخمرة فسوف نصنعها حتى لو من عرق اجسادنا . لكننا نعدكم اننا لن نكف عن فضحكم , وكشف عوراتكم…………………….

[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب