9 أبريل، 2024 6:07 ص
Search
Close this search box.

من بوابة المخلصين 

Facebook
Twitter
LinkedIn

يبدو ان هناك جهات عديدة .. بل اشخاص كثرٌ لا يريدون للمخلصين ورجال الخير الذي يحبون الوطن .. ويضحون من اجل العراق وهمهم الاول بناء الاقتصاد والحفاظ على دولة المؤسسات وبالتالي الوصول الى حالة متقدمة من البناء والتنمية والاستثمار.
علينا ان نصرخ وان تدوي اصواتنا .. اكشفوا هؤلاء الذين يريدون بالعراق شرا !! فان كل من يريد بالعراق شرا … وكل من يحارب المخلصين لابد ان يعلق اسمه في يافطات عريضة .. وتوضع في كل مكان ليعرف الناس من هم اعداؤه واعداء تطوره نحو الحياة الحرة الكريمة وبناء صرحه المجيد .
لسنا من باب الدفاع عن رجل الاعمال والاقتصاد العراقي المهندس فاضل الدباس ، لكننا ، من ذوات الناس اللذين نعرف الحقائق ، بل نعلم كل ما يدور خلف ابواب الزائفين والمتسترين على الفساد والمفسدين ..هناك ابواق تشهر برجال الخير ، ورجال الاعمال ، وكلنا نعرف من يقدم للعراق وشعب العراق خبراته  وامكانياته المادية والاستثمارية من اجل بناء الصرح الاقتصادي الجديد للعراق وتشغيل الأيدي العاملة والعاطلة حاليا بسبب الظروف التي مرت على العراق كلنا نعرف من هؤلاء ونعرف زيف ادعاءاتهم ونواياهم الخبيثة من اجل اطماع مادية كلنا نعرف اقاويلهم الباطلة سواء على صفحات الفيسبوك او المواقع الجائرة والتي سنقوم بفضحها على الملأ ، ولن ندع لها فرصة بث سمومها بين الناس ، واقصائها كي لا يكون لها اي حيز في فرض شريعة الغاب بيننا .
علينا وعلى كل المخلصين ورجال الاعلام ان نكون مرأة عاكسة للحقيقة والانصاف وقول كلمة الصدق ، لعلنا نكشف تلك الشخصيات الواهمة الزائفة والمتسترة على الفساد  .. وعلينا ان نكون في خندق واحد من خلف بوابة المخلصين التي نرفعها شعارا يوميا دائما . ادعو رجال الكلمة الشريفة ان يكون دورهم فعالا في هذه المرحلة التاريخية المهمة التي نريد منها كشف كل الفساد والمفسدين وبناء الدولة العراقية القوية بكل مجالات الحياة و التنمية والاستثمار .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب