27 مايو، 2024 1:39 ص
Search
Close this search box.

من بعد ان نشرت “البغدادية” مقالي في “كتابات” اود ان اقول.. احم.. احم..

Facebook
Twitter
LinkedIn

احم.. (لا بد لمن يلقي خطابا ان “يحمحم” ثلاث مرات امام الميكرفون..!!)
ايها الشعب العراقي العظيم
ايها المواطنون الشرفاء, من سكنة المنطقة الحمراء
ايها المواطنون ال.. شرفاء, من سكنة المنطقة الخضراء
لقد قامت قناة البغدادية بتاريخ 15/12/2013 بنشر مقالي المنشور في موقع كتابات والمعنون “اغرب لغة في العراق..!!” بعد برنامج استوديو التاسعة الذي يقدمه الاعلامي انور الحمداني (وهو بالمناسبة الاسم الحقيقي لرأفت الهجان الذي ظن الكثيرون انه مصري..!!) ان القناة المذكورة بفعلتها هذه, قد ارغمتني على تأجيل مقالات مهمة جدا (حسب اعتقادي ولا اظن ان احدا يوافقني) بالنسبة للشعب العراقي العظيم.. ايها المواطنون لقد خسرتم فرصة ان اعرض عليكم مقال بعنوان “اين المرور.. في دائرة الفساد العامة..!!” وهو عن “سرعة ونظافة ودقة” دائرة المرور العامة في انجاز المعاملات.. حيث يمكنكم شراء سيارة جديدة واستحصال رقم لها في ظرف ستة اشهر او اقل.. يعني دلال ما بعده دلال..!! وان شاء الله ساوافيكم به قريبا..
كما ان القناة بفعلتها “الشنعاء” هذه قد فوتت على “انظاركم” ان تتمتعون بمقال لي بعنوان “المنطقة الصفراء” حيث تمثل المنطقة الخضراء قمة الرفاهية في العراق.. رياضة صباحية.. افطار شهي.. اقامة “خمسة الالاف” نجوم (حسب الراتب فقد تصل الى “عشرة الالاف” نجوم).. وتمثل المنطقة الحمراء قمة “جبل الجليد” من المشاكل في بنية الوطن والمواطن التحتية.. حيث يوجد كذلك افطار شهي (باقلا بالدهن “الصحي” المستعمل تسع مرات) وهناك الرياضة الصباحية (من الكيا لحد السيطرة وبعدين ركوب كيا اخرى) وهناك “خمسة الالاف نجوم ظهر” يراها المواطن بسبب الحكومة..!! وكذلك فان هناك منطقة اخرى.. ذات لون مختلف.. اسميها المنطقة الصفراء.. وستسمعون عنها ان شاء الرحمن قريبا..
ايها المواطنون اود ان انوه الى ان “تورطي” بالكتابة في هذا الموقع قد تم بتحريض من شخصين عزيزين على قلبي هما سمير الكتبي ويسر توفيق فرج (مقالاتهما موجودة في موقع كتابات) وانا انسان احب ان اعترف على اصدقائي بسرعة وبدون “راشديات”..!!
ايها المواطنون..
ايها الشعب العراقي العظيم..
لقد كانت القاعة “مكتضة” بحوالى “السبع نفرات” عندما بدأت القاء خطابي هذا والسؤال المهم هو..
لماذا بعد خمسة دقائق, لا اجد سوى “ايدي والحايط”..!!

اودعناكم

[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب