13 أبريل، 2024 1:40 ص
Search
Close this search box.

من الذي بوسعه وقف الانحدار ؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

( المؤمن القوي الشجاع خير من الحيران ) !
١- يمر عراق المجد التليد اليوم في اسوأ وألعن ظرف خلقته الاحداث واشباح الظلام مستغلة ثقة الطامعين في تبديد الثروه التي أنعمها الله وتسخيرها للبوم والغربان دون حق وميزان .
• ٢- حيث ان نظام ديمقراطية الغلمان لا تهدف لما يخدم الاوطان وليس في نهجها تحسين حالة الانسان ولكن بأعتماد اجندة الحاسدين من اسراب البوم والغربان وتنأى في ابعاد عناصر التضحيه في الميدان عن الاسهام في الاعمار والبنيان وتعتمد من باع نفسه للشيطان للاسراع بتدمير نهج البناء بسواعد الفرسان واعمار ما خلفه الاعداء وعملاء الجيران .
٣- وان العوامل التي ساعدت نهج التدمير والخراب هي عناصر المغالاة بالطائفيه والعنصريه ومليشياتها المتعدده التي خلقت ظروف الفوضى والخطف والاغتيال لكل من يعبر عن عدم خضوعه للاصنام ولم تتعرض لأي حساب او مساءله عن كل ما حصل من خراب ودمار وأفقار وضياع وانحدار … فمن المسؤول ؟
٤- والحل الوحيد لوقف الانحدار المستمر لموارد وضياع الموارد الوطنيه يكمن فيمن يستجيب لتحقيق اهداف الانتفاضه الوطنيه وتسليم الحكم لممثلي الشعب فورا قبل فوات الأوان وعلى المسؤول ان يملك شجاعه القرار لتسليم الامانه لأهلها دون اشباح الفشل والضياع وإلا فليترك المكان لمن يختاره الشعب المنتفض لأنقاذ البلد من الانقسام !

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب