8 أبريل، 2024 1:56 م
Search
Close this search box.

من اغتال عبد الزهرة ؟؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

عبد الزهرة منصور مدير عام في حسابات وزارة الاسكان تم اغتياله اليوم امام داره وبدم بارد وضعوا في جسده ثلاثة عشر اطلاقه ليتاكدوا من قتله واسكات صوته وللابد, فما سبب الاغتيال وهل للاسم علاقة ام انه مجرد صدفه؟؟

ابو فرقان كان انسان شريف ونزيه ونضيف بمعنى الكلمه انسان عاش متواضع مترفع عن كل الاغراأت المادية التي حاول الكثير في زمن الطاغية المقبور ان يقدموها له مقابل صفقة او تغاضي عن مشروع فاشل او مناقصة مفبركة وغيرها من طرق نهب اموال الشعب وانتهى عصر المجرم صدام وهو يشكر ربه انه مازال سالم الجسم والعقيده والمبدء وظن كما ظن اغلب الشعب المسكين إن عصر السرقات ونهب المال العام قد ولى إلا غير رجعة ولكن …….آآآه من هذه الكن كم تركت في قلوبنا الم وحسرة . اطلت علينا شلة من الحرامية وقطاعين الطرق الجدد الذين لا يردعهم لا واعز ديني ولا اخلاقي ولا يصدهم حتى القانون الوضعي فبداؤا يقضمون مال الله والعباد كقضم البعير للعشب بل وصلت بهم الجرأة الى استباحت الحرمات وارواح الناس مقابل تلبية رغباتهم وشهواتهم وبدؤا يزيحون اي شخص يجدونه لا يخضع لهم وينفذ رغباتهم الدنيئه في السرقة .

الشهيد عبد الزهره يستحق هذا اللقب واعني بيه الشهيد ليس لانه ’قتل مظلوم فقط بل لانه ’قتل دفاعا عن مبادئيه وقيميه النبيله فهو ورغم كونه مدير عام في وزارة كبيرة لم يكن لدية حماية وحرس خاص كان بسيط متواضع يقول ولماذا اضع حرس وحماية انا لا اخاف من شيء فانا لست حرامي ولا يهمني المنصب والمركز فهو لم يقاتل عليهم ولم ينتمي لحزب او منظمة لكي يكسب هذا المنصب بل كان اهلا له وتقلده عن جدارة واستحقاق.

نعود مرة اخرى من الذي اغتال عبد الزهرة هل اغتاله من طالب بطرد عبد الزهرة من ارضه؟؟؟ اي بواعز طائفي , ام اغتالته القاعدة؟؟؟ ام اغتاله الامريكان و اسرائيل ؟؟؟؟ ام اغتاله من يحلف باسم الزهرة وضلع الزهرة المكسور وعلى كل شيء ؟؟؟؟ ام اغتاله المفسدون في وزارة الاسكان والمافيا ت التي تعيث فسادا فيها؟؟؟ من ؟؟ من؟؟ من؟؟

عجبا من بلد ’يقتل فيه الشريف النزية ويحكم فيه الزنيم الوضيع !!! عجبا من بلد لا تروي ارضه دماء الشرفاء ابدا وكلما سال دم طاهر على ارضه قالت هل من مزيد, عجبا من بلد حتى دماء اطهر الخلق واحب الخلق لله الحسين واهل بيته عليهم السلام لم تروي عطشه.

نم قرير العين ابو فرقان فانت زرعت الرعب في قلوب اعداءك واثبت لهم انك انت الشريف العفيف وانهم هم الاشقياء والتعساء, انك المخلص الامين على مال الشعب وانهم السراق الحراميه واهل الغدر والخيانه, وانك الشجاع البطل, وانهم الجبناء الضعفاء, انك انت الفائز وان خسرت حياتك وانهم هم الخاسرون وان مازالوا احياء.

فتعسا لهم وتبت ايديهم وقد نسوا قول الله اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب