7 أبريل، 2024 11:30 م
Search
Close this search box.

من أنتم حتى تعطوا لأنفسكم صفة الممثل عن أهل الجنوب ؟‎

Facebook
Twitter
LinkedIn

يستعد أنصار مختار طويريج الى تنظيم مظاهرة يوم 30 – 9 – 20014 اطلقوا عليها إنتفاضة أهل الجنوب – في ساحة التحرير العاصمة بغداد للمطالبة برحيل العبادي !!!
ثمان سنوات من سياسة الشعوذة والكذب والدجل والنفاق التي مارستها حكومة نوري المالكي أوصلتنا الى دولة مبعثرة وشعب معدوم و وطن مهجور !
والجماعة يطالبون برحيل العبادي !!!
لا أعرف ماهي الأسباب التي جعلت هذه الديدان الصغيرة تطالب برحيل رئيس وزراء لم يتجاوز مهام استلامه دفة الحكم ثمانية أيام ولم أعرف يوماً أن تقييم العمل الحكومي يأتي بهذه السرعة حتى في عالم الرؤيا لم نشاهد مثل هذه الأشياء !!!

لكن الأجدر بكم أيها الحفاة أن تتركوا هذا الوهم وترفعوا عن مخيلاتكم هذه الخزعبلات وتطالبوا بمحاكمة المالكي بدلاً من إعادة جلوسه على كرسي ماكان للمختار أن يجلس عليه لو لا تطبيلكم وتهليلكم اليه …

فإذا كان السبب الذي دعاكم الى تنظيم مظاهرة تطالب باقالة العبادي هو مجزرة ” الصقلاوية ” فهذه النكبة يتحمل تبعاتها مختاركم ولايتحملها العبادي كما هو الحال في مجزرة ” سبايكر ” وغيرها من النكبات والإنتكاسات الأمنية وغيرها من الأمور التي تتعلق بالدوائر المدنية .

ثم من أنتم حتى تتكلموا بإسم اهالي الجنوب ؟
يكفي للجنوب أن خيرة شبابه أصبح تحت الثرى وبعضهم لم يوارى الثرى لحد الآن وربما أصبحوا مادة دسمة تعتاش عليها أفاعي الصحراء .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب