20 مايو، 2024 2:18 م
Search
Close this search box.

منصات المحاصصة ناشرة الكراهية للعراق

Facebook
Twitter
LinkedIn

آلان سورال Alain Soral كاتب مفكر فرنسي سويسري ولد في الثاني من تشرين الأول 1958م في مدينة إكس ليبان الفرنسية. كان ماركسيا منخرطا في الحزب الشيوعي ومن ثم إنظم لحزب الجبهة الوطنية الذي يوصف بأنه حزب يميني متطرف ثم خرج منه ليؤسس جمعية (المساواة و المصالحة Égalité & Réconciliation). عمل أيضا لوقت قصير في السينما كاتبا لسيناريو فيلم (إعترافات متحرش بنات Confession d’un dragueur). يعمل أيضا مدرب ملاكمة فرنسية. كتبه تنتقد بصفة عامة الطائفية وحركات Féminité النسوية التأنيث la féminisation بالإضافة لإنتقاده اللاذع للأمبريالية الأميركية وإسرائيل ولهذا يتهم بمعاداة السامية، بالإضافة لهذا قال عن توجهه السياسي في كتاب [حوار مختلف مع Éric آخر إصداراته 2013 Dialogues désaccordés] أنه وطني اشتراكي على الطريقة الفرنسية (لأن الوطنية الاشتراكية كانت إيديولوجية الحزب النازي).
السيد رزكار رشيد ئاكرێ لم يستفد من نصف قرن 1966- 2016م تجاريب عمره و طرده مبكرا من الحزب الشيوعي العراقي، بل زادته إثنيته وثنية و شعورا بالدونية والدناءة والحقد الدفين وعدم احترامه شروط نشره المعلنة زورا، لله در الدرُّ يتقعر وجِيفُ تطفو في نشره اليومي الممنهج أعلى صفحة موقعه الذي يسميه مجازا وتجاوزا بالحوار المتمدن، لأمثاله ذوي العاهات والعقد الدفينة، وحجبة حق الرد الحر الحضاري المسؤول على ترهات أمثال العنصري العجوز ابن إثنيته السيد جحشيد الجبل، ما لا يقبله مفكر أوربي لَّاّ عَّرًّبيٌّ، فرنسي حر مثل آلان سورال Soral لا يقبل مجرد كلام شفاهي عابر على الهواء لكاتب يساروي شوفيني وانفعل المفكر سورال عدة مرات خلال الحلقة التلفزية، وتوجه نحو الكاتب Daniel Conversano، وضربه، قبل أن يتدخل طاقم البرنامج للفصل بينهما على هذا النحو في الرابط أدناه:
https://www.youtube.com/watch?v=IKlRvnBxlhk
منجز Soral فضلا عن تقديمه لكتاب من كتب الكاتب الروسي ألكسندر دوغين:
حركات التقليعات شرح للأبوين 1984 Les Mouvements de mode expliqués aux parents.سيكولوجيا المتحرش 1996 Sociologie du dragueur.نحو التأنيث 1999 Vers la féminisation.بؤس الرغبة 2004 Misères du désir.فهم الإمبراطورية 2011 Comprendre l’Empire.

ضريح عبدالكريم قاسم The Tomb of Abd al-Karim Qasim ——————————————————————–
على ضفاف نهر دجلة On the bank of Tigris River 
عند باب أي بيت At the door of any house
وعلى عتبة أي مسجد And on the threshold of any mosque
وأية كنيسة And any church
على أي شِبْر من هذه التربة On any span of its soil
وتحت أي فضاء من سمائها And Under any spot of its sky

 القاسم المشترك الأعظم رمز الوطنية الزعيم الخالد الصَّمَدُ عبدالكريم قاسم – تقدست نفسه الزّكية – الذي لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ  الأوحد حتى الآن…

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب