9 أبريل، 2024 4:02 م
Search
Close this search box.

منح قطع اراضي لموظفي وزارة الخارجية‎

Facebook
Twitter
LinkedIn

اود في البداية ان اتوجه بطلبي هذا وبالنيابة عن زملائي الموظفين الى السيد وزير الخارجية المحترم لما عرف عنه اهتمامه بموظفيه والاستماع اليهم ومساعدتهم بما يستطيع . لقد تلقينا وعود عدة لم يتحقق منها شئ ومنذ عهد السيد الوزير السابق هوشيار زيباري وخلال الوزارة الحالية للسيد ابراهيم الجعفري بمنح جميع الموظفين قظع اراضي تم تخصيصها لهم في مكان مناسب في بغداد اسوة ببقية الوزارات المهمة التي منحت موظفيها قظع اراضي  وهو حق واجب على الحكومة ان توفره لكل موظفي الدولة .                                                             

 على الرغم من ان وزارة الخارحية قدمت كوكبة من الشهداء والجرحى في يوم اﻻربعاء الاسود في 19/8/2009 ، لم يمنح اي من المتضررين من الجرحى وذوي الشهداء اي تكريم معنوي او تعويض مادي اسوة ببقية ضحايا التفجيرات الاجرامية ، وشكلت لجنة طبية لتثبيت اسماء المتضرين من الانفجار والذين تمت معالجتهم في الخارج لتكريمهم بقطع اراضي حسب الوعود وعاد بعض الموظفين الذين يعملون في بعثاتنا بالخارج الى العراق لمراجعة هذه اللجنة وتسجيل اسمائهم وكان ذلك منذ بضعة سنوات ولكنهم لم يحصلوا على شي حتى الان .                       

 اود التذكير بان وزارة الخارجية العراقية كانت من اولى الوزارات التي اهتمت بتوزيع قطع اراضي في افضل مناطق بغداد والتي يطلق عليها حي الخارجية في حي الجامعة وحي الجهاد نظرا لاهمية المركز الاجتماعي لموظفي هذه الوزارة وضرورة توفير الوجهة الاجتماعية المناسبة لهم لانهم يمثلون بلدهم العراق في الخارج . نرجو من السيد وزير الخارجية الاهتمام بهذا الموضوع لعلمنا بانه يتابع شؤون الموظفين ويسهر على راحتهم خاصة وان وزارة الخارجية لاتقل اهمية عن الهيئات والوزارات الاخرى كوزارة النفط والثقافة  وبقية الوزارات التي كرمت موظفيها بقطع اراضي وبدون استثناء .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب