9 أبريل، 2024 12:23 ص
Search
Close this search box.

مناشدة مستعجلة الى وزير الكهرباء وأمينة بغداد..إنقطاعات غير مسبوقة لكهرباء وماء الميكانيك!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

للمرة العاشرة ، نتوجه بمناشدتنا المستعجلة ، نحن أهالي منطقة الدورة حي الميكانيك محلة 836 وبخاصة زقاق 7 ، الى السيد وزير الكهرباء المحترم والى السيدة أمينة بغداد ودائرة إسالة ماء بغداد، بعد ان بلغت ساعات انقطاع الكهرباء الوطنية ومياه الاسالة لأكثر من سبع ساعات للكهرباء و22 ساعة لماء الإسالة ، خلال الأيام الثلاثة الماضية أي ساعة توليد كهرباء كل سبع ساعات، بعد ان كانت ساعات التجهيز من 4 – 5 ساعات مقابل ساعة واحدة، والماء يأتي لساعتين من 4 – 6 فجرا فقط..أما في النهار وحتى بعد منتصف الليل ، فلن تجد ماء على الاطلاق!!
ومحنة مواطني حي الميكانيك لم تتوقف منذ اكثر من سنتين من الماء والكهرباء، وراحت تؤرقان اهالي هذا الحي وتحرقان اعصابهما ، ولم تجد مناشداتنا طيلة سنتين مضت اية استجابة، ولا يعقل ان تتم معاملة مواطني محلة 836 على انهم ليسوا عراقيين او من كوكب آخر ، وكلهم أمل ان يلتفت كل من السيد وزير الكهرباء ومدير عام اسالة ماء بغداد والسيدة الأمينة لايجاد حلول تنصف أهالي حي الميكانيك زقاق 7 من تلك الانقطاعات..ويشكل انقطاعات الماء طيلة 20 – 22 ساعة في اليوم حالة مزرية عانت منها العوائل العراقية في هذا الحي الذي أكاد اطلق عليه بـ (الحي المظلوم) أو (الحي المنكوب).. فلا الكهرباء الوطنية ترحمنا ولا اسالة الماء تجد حلولا لاختفاء مياه الاسالة عن زقاق 7 ، واهالي الزقاق يتضورون عطشا وظلاما! واصبح الماء تهديدا خطيرا يواجه حياتهم المأساوية هذه!
نكرر مناشدتنا المستعجلة الى السيد وزير الكهرباء وأمينة بغداد ومدير اسالتها ان يجدوا لنا حلا مستعجلا لتلك الازمات التي استفحلت لسنوات ويتحركون بجدية هذه المرة لاسعاف مواطني حي الميكانيك ، إذ يعد هذا العام وهذا الشهر هو الأسوا في كل ساعات تجهيز الماء والكهرباء على الاطلاق!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب