8 أبريل، 2024 5:26 ص
Search
Close this search box.

ملاعب قطر فقط افضل

Facebook
Twitter
LinkedIn

البصرة تفتح ذراعيها للعالم اجمع عبر كأس الخليج العربي بعدماتهيأت بشكل يليق بثغر العراق الباسم وملعبها حتى فاقت جميعالتوقعات التي كانت تراهن باننا لن نتطور لكن بوجود اشخاص اثبتواللعالم وطنيتهم لبلدهم والعمل ليل نهار وبجميع التفاصيل الكبيرةوالصغيرة، فأصبحت البصرة جاهزة للعرس الكروي .

نتكلم وبكل فخر واعتزاز بان العراق اصبح من أفضل البلدان علىمستوى اسيا  من ناحية البنية التحتية الرياضية وعلى مستوىالملاعب والطرق والفنادق والمطارات، وخليجي ٢٥ ستكون من انجحالبطولات.

العراق، اليوم لا ينافسه في بناه التحتية الرياضية فقط دولة قطر منحيث الملاعب عالية الجودة وساحات التدريب ونحن نعلم بان ما صرفعلى كأس العالم يفوق ما صرف على ملاعبنا 100 مرة وهذا يعدانجازا عراقيا حقيقيا يحسب لمن كان سببا لانجازه.

يجب ان نتكاتف جميعا ونترك اية خلافات مع وزير او رئيس الاتحاد اوشخصيات رياضية او حكومية ،فالجميع عليه انجاح الكرنفالالخليجي واظهاره بأفضل حلة تليق بنا كعراقيين وهو ما انتظرناه منذزمن طويل.

نتمنى من الجماهير ان تعي ايضا انها صاحبة الدار وان يكونالضيوف لهم الاولوية في الدخول للملاعب ونكون في اماكن اخرىمخصصة للجمهور كي ننقل صورة حضارية باننا لسنا عاجزين عنتنظيم اقوى بطولات اسيا وهذا ما سيثبته الابطال المجهولون الذينيعملون ليل نهار في موقع الحدث في البصرة.

شكرا للجميع ولكل من يساهم  ويؤدي واجبا وطنيا تجاه بلاده.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب