7 أبريل، 2024 8:16 ص
Search
Close this search box.

ملاحظات حول الدوري 2023-2024

Facebook
Twitter
LinkedIn

يعتبر دوري نجوم العراق هذا الموسم موفقا من ناحية اعتمادالملاعب الجاهزة التي اظهرت لنا مباريات جيدة ومستوياتتبشر بدوري تنافسي ونقل تلفزيوني محترف ولكن الاخطاءالتحكيمية والاعتراضات من قبل اللاعبين ودكة البدلاء هيالعائق الوحيد الذي لا ينتهي .

خطوات تنظيم الدوري تسير على ما يرام من توقيتات هيالأهم لكي يبدأ وينتهي الدوري في موعده المقرر ، امابالنسبة للأخطاء فبعد توفر تقنية الـ(فار) صارت الاوضاعاسوأ ولم ينته مسلسل الاعتراضات وهذا ليس بالأمر الجديدفأغلب  الدوريات في المنطقة توجد فيها  والاخطاء مستمرةفنحن يجب ان نتقبل جميع اخطاء اللعبة .

لا يمكن ان يكون الدوري بدون مشاكل لكن تقليصها افضلمن البقاء عليها وعلينا أن  نركز على عمل لجنة المسابقاتكي يظهر الدوري بصورة ناصعة وهذا ينعكس بالإيجابعلى منتخباتنا وخصوصا مشاركة اللاعبين تحت 23 عاماامر مهم لتطوير اللعبة في العراق بعد ظهور لاعبين شبابجيدين في دورينا .

نتمنى من الاتحاد الاستماع للآراء وان لا يهمل ملاحظاتالمختصين والاعلام والجمهور على تفاصيل الدوري كونجمهورنا عاطفيا ويعشق فرقه فلذلك عليهم تقديم جميعالتسهيلات في المباريات المهمة وتهيئة أماكن للعوائل فجميعهذه التفاصيل كفيلة بإنجاح دورينا كونه الافضل علىمستوى المنطقة من ناحية الحضور الجماهيري .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب