19 أبريل، 2024 4:11 ص
Search
Close this search box.

ملاحظات حول الدوري 2022-2023

Facebook
Twitter
LinkedIn

يعتبر دورينا هذا الموسم موفقا من ناحية اعتماد الملاعب الجاهزة التي اظهرت لنا مباريات جيدة ومستويات تبشر بدوري تنافسي ولكن الاخطاء التحكيمية والاعتراضات من قبل اللاعبين ودكة البدلاء هي العائق الوحيد الذي لا ينتهي .
خطوات تنظيم الدوري تسير على ما يرام من توقيتات هي الاهم لكي يبدا وينتهي الدوري في موعده المقرر ، اما بالنسبة للأخطاء فيجب ان تتوفر تقنية الـ(فار) كي ينتهي مسلسل الاعتراضات وهذا ليس بالأمر الصعب وكي تكون العدالة حاضرة كون اغلب الدوريات في المنطقة يتواجد فيها .
لا يمكن ان يكون الدوري بدون مشاكل لكن تقليصها افضل من البقاء عليها ونحن يجب ان ندعم عمل لجنة المسابقات لاظهار الدوري بصورة ناصعة وهذا ينعكس بالإيجاب على منتخباتنا وخصوصا مشاركة اللاعبين تحت 23 عاما امر مهم لتطوير اللعبة في العراق بعد التراجع المخيف في السنوات الاخيرة .
نتمنى من الاتحاد الاستماع للآراء وان لا يضيع ملاحظات المختصين والاعلام والجمهور على تفاصيل الدوري كون جمهورنا عاطفيا ويعشق فرقه فلذلك عليهم تقديم جميع التسهيلات وعدم وضع القطوعات في المباريات المهمة وتهيئة أماكن للعوائل فجميع هذه التفاصيل كفيلة بإنجاح دورينا كونه الافضل على مستوى المنطقة من ناحية الحضور الجماهيري .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب