6 أبريل، 2024 8:41 م
Search
Close this search box.

مقتدى يجعل من الفاسدين إسلاميين ويناقض نفسه ؟!

Facebook
Twitter
LinkedIn

ليس بغريب ولا عجيب على مقتدى وتناقضه نعم لأن الرجل هذه ثقافته وتعرف ثقافة الإنسان من خلال ما يصدر منه من أفعال وأقوال , وما نود الإشارة إليه هو تصريحات مقتدى في إحدى القنوات التلفزيونية , إنه يقر بفشل الإسلاميين لقيادة العراق ؟؟؟!!! .

وهنا نقول لمقتدى ,أولا: من الملاحظ في كلامك أنك ليس إسلامي لأنك لم تضع نفسك في خانتهم ؟ بقولك الإسلاميين فشلوا في العراق طبعاً أنت أولهم لأنك تقود كتلة إسلامية تأتمر بأمرك ولسنوات الفشل التي ذكرتها .

ثانيا :كلامك هذا أنت تتهم الإسلام بالفشل لأنك نسبت نفسك وهؤلاء للإسلام وطبعاً الإسلام لايتشرف بهكذا شلة فاسدة تدعي الإسلام وفي الحقيقة أنكم لم تطبقوا الإسلام في الحكم حتى نحكم عليكم إسلاميين وبهذا تكونون خارج قوس الإسلام والإسلام براء منكم .

ثالثاً :وبما أنك فاشل وأتباعك ومن دعمتهم من قبل فاشلين فعليك أن تحل كل من بأمرتك اليوم لأنهم فاشلين ولا يمثلون الإسلام ومن فمك أدينك.

رابعا:وبما أنك فاشل ومن الإسلاميين من اليوم وصاعداً لاتذكر الإمام المهدي في كلماتكم ولا مشاريعكم لأن الإمام إسلامي وحكومته إسلامية .

خامسا : وبما أنك فاشل وتعترف بفشلك وفشل اخوتك السراق الذين يدعون الإسلام , إذا لماذا تدعم العبادي أليس العبادي من الإسلاميين الفاشلين كيف تدعمه لولاية ثانية هل تريد من الفشل يستمر أكثر وبطريقة أخرى تنهبون من جديد وتقتلون ؟ كما فعلتها من قبل من المالكي ؟!.

سادساً : وبما أنك فاشل ومن كان معك فشلوا بقيادة العراق فعليك تسليم نفسك للقضاء هذا إن كنت فعلاً صادق في ما تقول , وتعترف بالجرائم التي احدثتموها والسرقات والضياع والتهجير والكذب على العراقيين طيلة (13 سنة) وتقبل بما يجري عليك من حكم .

وفي الختام نقولها وليسمعها مقتدى ومن معه من السياسيين الذين حكموا العراق أن التاريخ لايرحم وأنكم في مزابله إن شاء الله , علماً إن العراقيين اليوم اطلعوا وعرفوا وجهتهم ومن الذي غشهم ووعدهم الوعود الكاذبة ومن طعن بتظاهراتهم في (2011) ومن أجهض مظاهراتهم الأخيرة بحجج وخزعبلات كانت مكشوفة .

تصريح مقتدى للاطلاع
https://www.facebook.com/thieves323/videos/1480001498782955/

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب