20 مايو، 2024 12:06 ص
Search
Close this search box.

مــــؤتمر فرنسا … ودع البــــــــزون شحمــه

Facebook
Twitter
LinkedIn

ماذا افرزت واثمرت هذه المؤتمرات والقمم والندوات لنا كعراقيين بؤساء  واقعين بين مطرقة الارهاب  … وجبن وانبطاح السياسين ؟؟  لماذا دائمآ نحن خاضعون لامريكا  وكأنها هي الحاكم الفعلي للعراق  والتحكم بحرياته  والعبث بأمنه ونحن نعلم وندري كل الدرايه ان مايحصل بناء وبهذا البلد هو سببه امريكا عدوت الشعوب  (والشيطان الاكبر) كما وصفها الامام الخميني .

اوباما وابن تيميه طينه واحده
هكذا يعجبني ان اسميه ! فهذا يتخبط في اقواله وافعاله , كما يفعل الاول وليس له موقف ثابت , كما يفعل الاول ايضآ فهو تارة تجده عادل ؟؟ ومنصف وتاره تجده كلب ومجحف ؟؟ شيخ الارهابين هذا مره يقصف الجيش العراقي ؟؟ ومره يقصف الحشد الشعبي ؟ وكله بالخطأ !! ومره لا . يقصف داعش . ثم يزعل فيرجع في قرار نفسه فيدعمهم بالسلاح والمؤن ! مستفيدآ من المثل العراقي (ردتك عون صرت فرعون ) ثم يرجع فيتأسف فيصرح ( بالخطأ ) وهكذا هو الحال . الرجل عادل ؟؟؟
فهو يريد ان يرضي جميع الاطراف حتى داعش ؟

ندوات باطله يراد منها كسر عظم العراق برمته ماذا يعني ان نسلم لحانا الى القرقوز العثماني اردوغان ليتحكم هو بحدودنا ويتسلم رئاسة اللجنه التي من مهامها  منع تدفق الارهابين من تركيا الى سوريا  والى العراق  ؟؟؟  شي غريب  عجيب  هل فعﻵ اصبحنا بهذا الانحطاط الفكري  وهل نؤمن على حالنا بمجرد ان يتعهد اردوغان بمسك الحدود  !!  ونحن اصحاب تجربه مريره مع تركيا  وتصريحتها المستفزه للعراق واهله   ؟؟

مامعنى ان السعوديه الداعم الاول وبعتراف كل العالم للارهاب التي  وبحسب باحثين ان نسبة الانتحارين الذين فجروا انفسهم في العالم  هم اكثرهم من السعوديين بعد الافغان  ؟؟  وهذه الدوله الارهابيه  تتسلم لجنة منع المساعدات الماليه التي تصل الى تنظيم داعش   ؟؟؟؟  وكأننا لانعرف جمعياتهم الخيريه التي يعود ريعها للارهاب ودعم المقاتلين في سوريا والعراق وغيرهم من التنظيمات الارهابيه !!!!

  اقسم انني سأجن وافقد عقلي الذي اسمع زقزقت عصافيره وهي تحوم فوق رأسي   يالله  حلمك علينا  بماذا ابتلينا  !!

والادها والاعظم هو المصالحه الوطنيه   هذه المصالحه التي سفكت دمائنا لاجلها لا كنها لم تتم   ؟؟   وتنص هذه المصالحه على تسليح عشائر الغربيه  (السنيه )  وتفعيل الحرس الوطني  في تلك المناطق  وهذا يعني الطعن في الحشد  وضربه عرض الحائط  وجعله طائفيآ  يقتل ابناء السنه  هذا مفهوم هذه المهزله   !  مهزلة  مؤتمر فرنسا  ..

خارج النص
امريكا تريد وبقوه ان تسلح الكورد  والسنه  ورغمآ عنكم ايها الشيعه  ..  سنقسم البلد شئتم ام ابيتم

وكأسك ياوطني فارغ من الوطنيين

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب