17 أبريل، 2024 1:12 ص
Search
Close this search box.

مع اعلان ساعة الصفر من العبادي داعش تغادر بلادي

Facebook
Twitter
LinkedIn

ما ان اعلنت ساعة الصفر من السيد العبادي من سامراء لتطهير محافظة صلاح الدين من الاول من مارس الساعة السابعة مساء حتى تحول ليل تكريت الى نهار كأنها شمس تموز الساطعة ولتتحرك القوات الأمنية والحشد الشعبي بسرعة اذهلت العدو وافقدته التركيز وانكسر منذ ساعة الصفر وبصورة لم تكن متوقعة ومع استمرار المعارك وعلامات النصر بانت في الافق والعدو يفقد سيطرته وقيادات داعش تهرب مغادرة تكريت بالملابس النسائية كالجرذان المرعوبة هم ومن والاهم  الامر الذي ادى الى ارتفاع اسعار الملابس النسائية وحتى الداخلية منها في تكريت وغدا في الموصل والفلوجة كون هذه الخنازير الجبانة لم تقاتل ولم تستطع القتال فهذا ديدنهم لقد اعتمدوا على التمدد في ارض العراق على الخونة الذين باعوا لهم بعض المحافظات وجاء وقت الحساب وحساب الخونة والحبل على الجرار.

واستغلت القيادة العراقية فقدان السيطرة والتركيز للدواعش لتفتح جبهة ثانية في  قاطع الانبار باسم عمليات الشهيد اللواء نجم السوداني لتطهير شرق الكرمة وتم تطهير منطقة المعمل العراقي وجسر الصبيحات في ناحية الكرمة شمال قضاء الفلوجة في الانبار.

وماهي الا سويعات لنرى  تباشير النصر وها نحن اليوم نزف  بخبر تطهير الدور وتطهير مناطق وقرى عديدة تحيط بتكريت المعيبيدي وعرب خلف العطية وشاكر المحمود وجامع الوليد وفي تصريح لوزارة الداخلية العراقية إن قواتها تمكّنت من تحرير 97 ناحية وحي وقضاء وقرية في مناطق مختلفة من محافظة صلاح الدين. وجثث الخنازير تملأ ارض المعركة.

وقد وصل الرعب في قلوبهم وهم في الموصل حيث انسحب داعش من قاعدة رئيسية يتمركز بها منذ احتلال الموصل قاعدة القيارة جنوب الموصل المعروفة بقاعدة صدام الجوية سابقا ويفجر ابنيتها وينقل سجناءها معه وهم من ابناء الموصل الى جهة مجهولة فضلا عن سرقة كافة محتويات القاعدة .

وقد أعلن محافظ صلاح الدين رائد الجبوري، اليوم الجمعة، مقتل 500 داعشي خلال العمليات العسكرية التي يقودها الجيش العراقي وقوات من الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين ضد ” تنظيم داعش .

وليصرح البنتاغون الامريكي و يقر بانتصار القوات العراقية وتقدمها الواضح في قاطع تكريت واشار الى ان ثلث القوة المقاتلة من الجيش النظامي وثلثي القوة من الحشد الشعبي ودون اي تدخل امريكي.

فيا ابطال الجيش تقدموا يا ابطال الحشود الشعبية البطلة تقدموا لقد اذقتم الدواعش الامرين وغسلتم عار حكومة الفشل السابقة وقياداتها الخائنة , انتصروا انهم يريدون قتل العراق وطمس حضارته فهذا حقدهم الأعمى فهم احفاد الشيطان وها هي مواقعهم في مواقع التواصل الاجتماعي تنعي فطائسهم واكثر افواه النشاز  لهم قد أخرست تماما .

هنا اقول ومن خلال قراءتي للتأريخ قد وجدت وعلى ما قال الامام علي عليه السلام ((أن دولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة)) وما قالة المختار الثقفي رحمه الله لأصحابه ان الدولة التي تقوم على الدماء رغم انها على الحق لن تدوم طويلا …نعم حتى ان كانت على حق فما بالكم مع داعش وهي قد بنيت على باطل وعلى اغتصاب اراضي المسلمين واغتصاب نسائهم وسلب اموالهم وذبح وحرق ابنائهم نعم ليكن ايماننا بالله وليعلم الجميع ان داعش الى زوال ولو وقفت معها كل الخونة وكل جيوش ومؤامرات العالم المتكبرة.

ولا خيار لنا لتطهير أرض العراق من دنس الدواعش الانجاس اما ننتصر في معركة تكريت أو ننتصر , اللهم انصر العراقيين واحفظ العراق موحداً واحدا .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب