7 أبريل، 2024 5:39 ص
Search
Close this search box.

معالي وزير الثقافه المحترم ((انقذوا دار ثقافة الاطفال) الحلقه 6

Facebook
Twitter
LinkedIn

أن كتاباتي ليست لمجرد النشر …ولا انتقاداً عقيما .. او الانتقام من أحد الفاسدين.. ولأأتمتع بخاصية أذية احد .. او تصفية حسابات مع تلك الشخصية المستهدفة … ولم أتصدى يوما لاي شخص بكلام سيء او جارح أو أحاول التشهير بأحد بالرغم من إساءة البعض لكلامي وتشبيهه بأنه نباح كلاب !!!!!

ان كلامي موثق بأدلة وأسانيد .. والدليل على كلامي هو اللجان التي تتوافد يوميا على مقر دار ثقافة ومركز الطفل للتحقيق بالمعلومات المنشورة وأتحدى أي شخص يقول عدم صحة ماينشر من معلومات.

وكان انتقادي موجها لحالات معينه في الدار وليس موجها لكل العاملين في الدار والذين أكن لهم كل الاحترام والتقدير…. وإنني قبل غيري اعلم بالأزمات المالية التي أوقفت نشاطات الدار وتقليل مطبوعاتها أسوة بدوائر الدولة …. ولكن ذلك لايعني السكوت والخنوع لإرادات أشخاصاً بعينهم ( رجالا او نساء) .

والكثير من الزملاء يتساءلون لماذا هذه الهجمة على الدار دون غيرها ؟؟؟ نقول ان اتهامنا للدار انصب على حالات وأشخاص محددين وتاريخهم اسود بصفحات الفساد ولم نتهم الدار كلها بمفاصلها وأقسامها وحددنا أسماء تركت بصمات سيئة في المسيرة المشرقة للدار منذ تأسيسها لحد قبل سنوات وليس الآن…

فمنهم من أوصلته الصدفة إلى ان يكون مديرا للقسم الفلاني .. ومنهم من دفع مالا يبكي اليوم عليه بعد إعفائه من منصبه … ومنهم من يتصيد بالماء العكر…ومنهن من تقول ان كتابات زاهد الزاهد هــــــــــــــــي نباح كلاب !!!!!!!!!! متناسين أفعالهم القذرة والدنيئة والفاسدة؟ وهنا أتساءل؟؟؟؟ لماذا قام المسؤولون في الدار بربط شعبة المنظمات الحكومية ومركز الطفل بالمدير العام شخصيا دون غيرها من الشعب؟؟ والسيدة ( ا غ) أدرى من غيرها بالأسباب الكامنة وراء ذلك ….وسأخصص حلقة خاصة للحديث عن الموضوع ؟ وهنا اتساءل ببساطه شديده؟؟؟

هل عندما أركز على وجود موظفات فضائيات وأعطينا الأسماء بالأحرف الأولى حفاظا على سمعتهن وأخلاقيات المهنة هو عمل يسيء للدار وهو عبارة عن نباح كلاب؟

وهل ان تزوير استمارة الإجازة وتغيير المعلومات بالحبر الأبيض وتغيير التواريخ هو إساءة للدار ونباح كلاب؟

وهل إن استلام مبالغ نقدية من أطفال الدورات الصيفية في مركز الطفل دون حق وخلافا للتعليمات هو إساءة للدار ونباح كلاب؟

وهل ان تواجد المدير العام للدار يوم او يومين بالأسبوع لمتابعة بريد الدار… والأجدر تواجده يوميا او الاعتذار في حاله عدم القدرة على أدارة دائرتين هو إساءة للدار ام لمصلحتها وهو نباح كلاب؟

وهل ان التجاوز على التعليمات والسماح لموظف في الفانوس السحري وبموافقة معاون المدير العام المكلفة بالدخول بسيارته الفارهه من البوابة الرئيسية للدار وتركها مع سيارة المدير العام بعد ان كان يحلم بالوقوف في ساحة سيارات الدار العامة وكل مدراء الأقسام المشهود لهم بالاحترام لايسمح لهم بالدخول من تلك البوابة هو إساءة للدار او نباح كلاب؟

وهل ان إصرار المدير العام على عدم تغيير احد أقربائه وهو مدير قسم المراكز الثقافية خريج كلية السلام فرع العلوم الاسلاميه بإحدى الشخصيات الكفوءة والمخلصة وأصحاب سنوات الخدمة الطويلة والتخصصات المناسبة هو إساءة للدار ونباح كلاب؟

وهل ان استغلال الواجب الرسمي خلافا للتعليمات وخرق القانون والسفر بدون إجازة خارج العراق هو إساءة للدار ونباح كلاب ؟

وهل ان التراجع الخطير في إعداد الكوادر الفنية التي يحتاجها الدار في عمله كرسامي الأطفال وكتاب السيناريو والفنيين في عمل مجلات الأطفال .. مقابل جيش من العاطلين الإداريين الذين لاتحتاجهم الدار هو إساءة للدار او نباح كلاب ؟

وأحب هنا ان اطمئن السيدة صاحبة مفرده ((نباح الكلاب )) ان مسيرة كشف الفاسدين ستستمر وان الأضواء ستسلط على كل من يحاول الإساءة لتاريخ دار ثقافة الأطفال…. نعم ان المسيرة ستبقى تسير ولا يهمها فحيح الأفاعي والألسن القذرة ونباح الكلبات التي تعودت على النفاق وتقديم الهدايا للمسؤولين الفاسدين ومحاربة الممارسات الصحيحة وفق القانون … وهنا اطلب من الإدارة والذاتية في دار ثقافة الأطفال بتغيير صيغة تقديم طلب الإجازة الاعتيادية ليكون كالتالي:-

(((يرجى التفضل بالموافقة على منحي أربعة أيام واجب لغرض الراحة والاستجمام في تركيا)))

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب