9 أبريل، 2024 6:03 م
Search
Close this search box.

مروجي أكذوبة الثرثار اغبياء بلا حدود ام عملاء

Facebook
Twitter
LinkedIn

طفح الكيل ونفذ الصبر يا من تتاجرون بالوطنية بينما جنسية قلوبكم لا يعلم بها إلا من يمولونكم، يا أصحاب المواقع التافهة والفضائيات المحسوبة على التشيع  المأجورة  كفاكم  كذبا  على الشعب العراقي  بأقنعة الوطنية الزائفة ، أظهروا وجوهكم الحقيقة وأنكم عملاء لمن يدفع أكثر ..ولأي جهة تملأ بطونكم وحساباتكم البنكية وعقاراتكم في لندن من نهبكم لأموالنا ، وكفاكم من اللعب بورقة التشيع ونصرة المذهب .

كيف تدّعون الوطنية  لأجل مصلحة هذا البلد وأنتم تروجون لكل أجندة ملغومة سواء كانت لداعش ام لمن خلعوا من السلطة ومازالوا متشبثين بها  واللذين هم على استعدا لتمزيق العراق اربا  اربا للعودة الى كرسي الحكم .. كيف تدّعون الرغبة في الإصلاح وأنتم تتواطؤون مع كل جهة خارجية تتقصد ضرب الأمن القومي للشعب العراقي  للزج به في فتنة لا يعلمها إلا الله تعالى، نواياكم مكشوفه اتجاه هذا البلد وشعبه وأنتم تروجون لأعلام  أعدائه بقضائيتكم المأجورة وبقرودكم  المهرجة من اصحاب البرامج الطائفية المقيتة وتصفقون لهم كأي خونة ليس لهم دين ولا سمعة ولا عرض ولا حرمة على أرض هذا البلد وشعبه..

فجأة اصبحت قلوبكم تعتصر على اكذوبة الثرثار وروجتم لها ومن غبائكم بصور يعود تاريخها لعام 2014 لأنكم اغبياء بلا حدود وان الله اراد ان يفضحكم الا تعرفون ان اي صورة يتم نشرها نستطيع من خلال كوكل ان نعرف تاريخ التقاطها قبحكم الله وقبح عقولكم , لماذا لم تعتصر قلوبكم على احتلال العراق ومجزرة سبايكر و 1700 شهيد وملايين النازحين وضياع  1000   مليار دولار وبلد محطم اين كنتم يا فراخ النعامات اين دفنتم رؤوسكم في حينها في اقرب طمر صحي لعائن الله على مروجي الكذب والفتنه .الأمر ليس دفاعا عن أحد، ولكن التساؤل واجب، إن كنتم تريدون الإصلاح والصلاح للشعب العراقي عليكم ان لا تكيلوا بمكيالين ..

ان من تحدثتم عنهم اعلاه فهم (عملاء واغبياء ) بنفس الوقت …واما الفئة الاخرى التي روجت لا كذوبة الثرثار فهم من صنف (الاغبياء) هرولوا مع المهرولين لا يريدون شيء الا ان يجلبوا اللايكات  لصفحاتهم التافهة وليتفاخروا في ما بينهم وليسدوا النقص في ذاتهم وسيهرولون مع اي جه اخرى تروج لأكذوبة اخرى . …وهناك جهة اخرى من صنف العملاء اراهم جرذان داعش و البعث أخرجوا رؤوسهم والتفتوا يمينا ويسارا وهرولوا مع الاغبياء  الذين ذكرتهم اعلاه  ليزيدوا الطين بله وهم يطبلون ويزمرون علئ الثرثار يا لسخفهم !!!

الى من يهمه الامر لا يكون ولائك للشيطان واللذين  كفروا بما انزل الله واشركوا بالحق وما نزل ولا تكن عميلا لهم بقصد او غير قصد وتعمل على نصرة الدواعش اعداء الله بالفكر والسلوك فتحارب الحق وتنصر الفاحشة والمنكر واستباحة سفك الدماء وهتك المحرمات من خلال العنف والتطرف والزور والبهتان فعميت بصيرتك وسرت في درب الظلال بوحي هواك ونفسك امارة بالسوء وغواية الشيطان وبت عدوا لنفسك واهلك وعراقك الجريح ..

الرحمة والخلود لشهدائنا في تفجير الثرثار وهذه هي الحروب كرا وفر والعاقبة للمتقين والحمد لله الذي بيده ملكوت كل شيء غافر الذنب وقابل التوبة فلكل من ذكرتهم اعلاه اطلبوا الصفح والمعذرة من هرجكم ومرجكم الذي حدث اطلبوا الصفح والسماح من العراق …
حمى الله العراق واحدا موحدا .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب