21 مايو، 2024 10:13 ص
Search
Close this search box.

مرة أخرى مع ( الراسكوب ) بااااااااااع الأعرج

Facebook
Twitter
LinkedIn

مرة أخرى ، وبلا حياء ، لم يكتف الحرامي باللصوصية وما سلبه من أموال ( المذهب ) أنما أمتد لسانه الوسخ لينال من اسياده الذين اوصلوه للجاه والعز وما هو فيه من ( نغنغة ) جعلته أحمرا أبرصا بروس الفقراء . حقا أن كنت لا تستحي فاصنع ماشئت . ومن أين لك الحياء وقد كشفت عورتك منذ أعوام خلت ؟

الحديث ذو شجون وسيمتد بنا حيث باع المهرج بااااااع ثدي امه في شوارع موطنه الثاني الذي استوطن فيه حينما كان يمارس الجهاد ( من جوه ) ، وحينما كان يلعق مؤخرات المومسات على قارعة الطريق الممتد عبر خياله الميتافيزيقى المزركش بخصية التيس الايرلندي .. لقد قذف الراسكوب باااااع بقذيفة كلامية دون تسديد مسبق وبهذا أثبت أنه جاهل ممعن في الجهالة بشكل غير مسبوق . دون أن يدري أنه أقدم على الأنتحار بوقت مبكر ، وأي إنتحار سيكون ؟ أنه انتحار رغما عن ( خشمه ) لأن القنادر التي يلبسها ستنهال عليه بعد أن توضع الشلنكبات بيديه وبرجليه مثلما وضعت على الذين سبقوه من الأغبياء . ومن كان لا يدري بماهية باااااع الأعرج فليسأل عنه الملاهي ودور العبث ( الحلال ) التي أوصاه بها سيده ( آية الله ) أرعني قشمري المحاذي لدربونة الشواذي القمقمية العارضة للسكون والممنوعة من الصرف كونها معتلة الآخر ولا ينفع معها حرف من حروف العلة !.

لن أكتفي بذمك ايها الدون حين أدرجت كلاما غير مباح بحق اناس ثاروا ضد حرمنتك وحرمنة غيرك من الغرباء والمندسين عمدا بين سجلات النفوس التي سرقها الحرامي احمد الجلبي والحرامي عمار الحكيم وغيرهم من المعممين والافندية الذين لم يختشوا لكنهم لم يموتوا .. وكنت أتمنى أن تتذكر – ولو للحظة عابرة – أهل البيت ، الذين تدعي أنك واحد منهم ! .. هل تلفظوا يوما ما بكلام سمج بحق مخالفيهم فضلا عن الذين عاشوا بالقرب منهم ؟ فكيف فككت كفك لتبتلع القنادر المصنعة من جلود التماسيح عبر منصات الإعلام الصديق والمعادي ؟ أكنت ظانا ان المسألة ستعدي على خير ؟ نظرا لأنك باااااااع الأعرج ؟ ام حسبت أن أهل العراق تسربلوا بلباس المرض فلم يميزوا مابين غث وسمين .. نعم ! إن شعب العراق مرض لحقبة معينة لكنه لن يموت ، فخاب ظنك وظن التافهين امثال الصيادي والبغدادي ومن لف لفهم من الحذيان العتيكة .. والله عجيب هو أمركم .. من تظاهر فهو بعثي . ومن نطق صدقا فهو بعثي ومن كشف سوءكم فهو بعثي ومن قال أني جائع وبلا ماء ولا كهرباء ولا خدمات فهو بعثي .. اما من رقص وبزخ وصفق ولغا لكم ولأجلكم فأنه موالي ومن اتباع اهل البيت ( طيح الله حظكم من اليمين الى الشمال / ومن الشمال الى اليمين ) .

في أيام مضت كنت تتباكى على مال سرقه أشخاص متنفذون في دولة القانون وغيرها ، وكنت تنوح على مليارات نهبت وارواح أزهقت كما كنت تقبل الحذيان لتخرج علينا بتلك الجنجلوتيات ، وحين تعلق الأمر بك قامت الدنيا على رؤوسنا فتوعدتنا شرا عبر عنتريات فاضية المحتوى عديمة المضمون .. مالذي يدور ببالك ياترى ؟ هل ستخسف الارض بنا ام تراك سترسل علينا قاصفا من الريح .. ربما ستستعين بطرزان ليتسلق الأشجار ثم يرمينا بجوز الهند المدعبل ليفشخنا كذا شاء الأمير باااااع .. ألا خسئت أيها اللص ودونك الحبس الذي ستنتهي اليه انت ومن معك من الاراذل .

الكرة الآن في ملعب الأخ رئيس مجلس الوزراء يتصرف بها وفق صافرة الجمهور لتبدا محاكمة عادلة لا تستمر لشوطين إنما للحظات كافية أن تلف الحبال حول أعناقكم وذلك خزي في الدنيا قبل الآخرة .. ياسيد حيدر ها أنت ترى أن بااااع

الأعرج يقول أن المتظاهرين ( تحت قدمه ) لو علمنا أنهم خرجوا تأييدا لك وللعراق فهل يصح هذا الكلام أم أنه تهمة أخرى تضاف الى الأعرج وهي كافية لحبسه 10 سنوات في سجن أبو غريب الذي ينتظره بشوق ؟ … نحن بالأنتظار

ملحوظة / على كافة عشائر المتظاهرين مطالبة عشيرة بااااااع – إن كان له عشيرة – بحقهم العام كونهم مشمولون بعبارته ( تحت قدمي ) وها خوتي ها وين يروح المطلوب النه .. والى لقاء متجدد .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب