26 مايو، 2024 6:10 م
Search
Close this search box.

مذهب الطرمبة Trompe الرئيس Trump

Facebook
Twitter
LinkedIn

شيرين سكرتيرة ثالثة في مكتب وزير الخارجية، ابنة المام الهُمام المعصوم رئيس جمهورية العراق (عليه السلام بالمناسبة، درود بر مام معصوم!)..
شيرين موظفة في السفارة العراقية بلندن مفصولة بانتهاء عقد عملها لتغيبها على طريقة نهاب/ نواب البرلمان المصونين غير المسؤولين، أعيدت إلى وظيفتها بصيغة مستشارة تتيح لها دوام الغياب الرسمي عن الدوام الروتيني الرسمي الممل، والناطق الرسمي لهذا المكتب (المضمد أحمد جمال) أوكل دكانه التضميدي في كربلاء لمعاون طبي كربلائي مثل كاظم حبيب كربلائي مدير دعاية مسعود برزاني الذي مستواه الدراسة الإبتدائية، ومثل الطبيب الكربلائي الجعفري وزير الخارجية، بلاء كر بالصدفة/ بالصدمة مَثْنَى وَثُلاثَ … أَلاَّ تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً!. حيثما نولي وجوهنا فثمة وجه كربلائي!، ما اضطرنا إلى اللجوء إلى (كتابات)!.
مذهب الطرمبة مضخة Trompe، مذهب الطرمبة، عبارة باللهجة العراقية تهكمية على طريقة الرئيس الأميركي Trump في الكلام!. والطريقة تعني مذهب، مثل: الطريقة القادرية، النقشبندية، نهج تعبدي، سلوكي، سياسي.
إلى عبدالرحمن بن الشيخ حمد الراشد
ترمب خص السعودية وداعش سلبا وخص روسيا وسوريا إيجابا أمام عالم بلا ذقون تضحك عليها بليبراليتك الدعائية المهنية محنة الصحافة التي لا تصلح ما أفسدته مهلكة آل سعود المدعاة للسخرية والقاريء ذكي يعي ويقرأ محاولاتك البائسة تتكامن كالنعامة التي تطمس رأسها في رمال متحركة محرقة مثيرة للشفقة  غاية كل هذا اللف والدوران، الجفوة مع الواقع الذي يضطرك لقبوله وقبول مداخلاتنا هذه التي تستسهل حجبها لحين ساعة الحقيقة التي لامَنَاص  منها لتقابلنا يوم يأت بوجه آخر وَلَاتَ حِينَ مَنَاصٍ  وَلاتَ حِينَ مَندَم!.
http://kitabat.com/ar/page/12/11/2016/88495/اضحك-وتمنى-مع-غازي-حسين-على-قناة-الشرقية.html

Trump لقناة NBC: ”أحببنا أم لم نحب، لدينا أشخاص دعموا السعودية، أنا لا أمانع بذلك لكننا تكبدنا الكثير من المصاريف دون أن نحصل على شيء بالمقابل، عليهم أن يدفعوا لنا، السعودية تكون في ورطة كبيرة قريبا بسبب داعش، وتحتاج مساعدتنا، لولانا ما وجدت وما كان لها أن تبقى”. وخاطب آل سعود: ” لا تعتقدوا ان مجموعات الوهابية التي خلقتموها في بلدان العالم وطلبتم منها نشر الظلام والوحشية وذبح الانسان وتدمير الحياة تقف الى جانبكم وتحميكم فهؤلاء لا مكان لهم في كل مكان من الارض الا في حضنكم وتحت ظل حكمكم لهذا سياتون اليكم من كل مكان وينقلبون عليكم ويومها بأكلونكم“. واعتبر ترمب ” آل سعود بقرة حلوب بلاده، متى ما جف ضرعها ولم تعد تعطي الدولارات والذهب عند ذلك نأمر بذبحها او نطلب من غيرنا ذبحها او نساعد مجموعة اخرى على ذبحها وهذه حقيقة يعرفها اصدقاء واعداء اميركا وعلى راسهم آل سعود” . اسم القانون Jasta، عبرت عنه مادته الأولى بتسميته: “قانون العدالة ضد رعاة الإرهاب”. المساءلة:.. فَأَيْنَ تَذْهَبُونَ ؟!. أَتَأْمُرُونَ ٱلنَّاسَ بِٱلْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ؟!.

«إنْ تخدعني مرّة، فالعار عليك. وإنْ تخدعني مرّتين، فالعار عليّ»!.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب