17 أبريل، 2024 3:23 م
Search
Close this search box.

مدينة بابل والتراث العالمي

Facebook
Twitter
LinkedIn

تعتبر مدينة بابل الأثرية واحدة من أهم تأريخ الشموخ العراقي والعربي على انتصار الحضارة القديمة على امبراطورية الفرس القديمة , تلك الحضارة المجوسية الحليفة مع اليهود وتأريخهم الدامي في بلاد مابين النهرين .
المذهب البروستانتي المسيحي واحد من أعظم مذاهب الدين المسيحي الذي أعتقد ووضع بابل والمسيح ومريم العذراء – عليهما السلام – في المكان والتأريخ الحقيقي لهم , حيث تذكر معظم اناجيلهم وكتبهم المقدسة انّ ولادة السيد المسيح قد تمّت وتحققت بالقرب من نهر الفرات , وهذا يفضح بوضوح قصص التلمود اليهودي الفارسي من انّ السيد المسيح قد ولد في ارض اخرى مثل الاردن الى نهر الاردن , والتأريخ العراقي القديم والحديث يتفق تماما مع قصص الاناجيل البروستانتية بخصوص ولادة السيد المسيح في العراق , وهنالك بحث وافي ومعمق لواحد من أهم دارسي تأريخ الشرق الاوسط , والعراق حصرا, هو البروفيسر استاذ نوري المرادي , حيث ذكر في كتابه القيم شنعار ارض اللاهوت …. من انّ جميع الانبياء اصلهم شنعاري , وهو يقصد من انّ شنعار هي ارض العراق وبلاد مابين النهرين , وكلّ الانبياء في الكتب المقدسة اصلهم عراقي , بما فيهم السيد المسيح الى السيدة العذراء .
انّ اعتبار بابل من ارض التراث العالمي من قبل مجموع الخونة والعملاء في المنطقة الخضراء لايقل ابدا عن أسباب الدمار التي الى تسقيط هويّة العراق من قبل هؤلاء , وهم اصلا لايملكون هويّة وطنية عراقية الى شعور وطني بانتمائهم الى العراق .
الشعب العراقي يملك شرفه التأريخي , وبابل هي مركز هويته الوطنية تأريخيا . لا نسمح ابدا لعملاء وخونة ومرتزقة في منطقة معزولة عن الشعب العراقي التحدث عن العراق الى تأريخه العظيم ….
لقد نزلت قوات الجيش البولندي في ظلّ الاحتلال الامريكي على ارض بابل , وهذه رسالة من اليهود البولنديين في فلسطين المحتلة للشعب العراقي من أنّهم يمثلون حليفهم الفارسي القديم في ارض بابل .
لقد حولت القوات من الجيش البولندي في ظل الاحتلال الامريكي بابل الى معسكر مهجور الى ارض خربة .
العراق محتل , وارضه الى سمائه في ظلّ احتلال .. الفرس يطمحون الى امبراطورية فارسية في العراق وفي المنطقة …
لو كان هنالك شرفاء في الشعب العراقي … فقط مثلا … هو فقط مثلا … على من كان سببا احتلال العرق مثل امريكا الى بريطانيا الى فرنسا الى دول اخرى عملت على تدمير العراق …. على هذه الدول دفع ثمن خراب العراق لقرن قادم من الزمن…… اما الدول العربية عليها الدفع مجانا للعراق حسب التأمر الخليجي الصهيوني الفارسي على العراق .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب