11 أبريل، 2024 11:56 م
Search
Close this search box.

محمد علاوي .. مرشح الثورة

Facebook
Twitter
LinkedIn

الشعب هو مصدر السلطات والكتلة الاكبر , وقد أثبت ذلك على مدى الخمسين يوما الماضية , بثورة عفوية سلمية , أزعجت رموز الفساد والخيانة , وأربكت خططهم الخبيثة في مصادرة حقوق الشعب الجريح , وتوغلت في أغتيال وخطف وتهديد الشباب الثائر الذي خرج مناديا بالاصلاح والتغيير العادل , وما زالت قافلة الشهداء والجرحى مستمرة حتى تحقيق المطالب الحقة للشعب المسكين ..
ومن أجل ذلك , يطالب المنتفضون في كل ساحات العز والكرامة , رئيس جمهورية العراق برهم صالح بصفته حامي الدستور والبلاد , أن يقبل ترشيح السيد محمد علاوي رئيسا لمجلس الوزراء , وهو مرشح ساحات التحرير والحرية , والمنتفضين من أجل الخلاص من المحاصصة والتوافقية المقيتة التي أبتدعتها الطبقة السياسية الفاسدة والفاشلة في حكم العراق على مدى ستة عشر عاما , من الظلم والاستبداد والتهميش والاقصاء , وهي تحاول اليوم جاهدة أعادة تدوير نفسها من جديد , وتفرض هيمنتها على رئيس الجمهورية لتسمية مرشحها المرفوض شعبيا ..
الثورة التشرينية تناشد مجلس النواب العراقي أن يكون على قدر من المسؤولية , وأن يدعم مرشح الشباب الثائر * محمد علاوي * , لمرحلة أنتقالية جديدة , هدفها تهيئة الاجواء لانتخابات مبكرة , سيما بعد أقرار قانون مفوضية الانتخابات , وأنتظار قانون الانتخابات الذي من المفترض , التصويت عليه خلال اليومين المقبلين ..
الى الاحزاب السياسية المنبوذة , شئتم أم أبيتم , ما عليكم ألا الرضوخ الى صوت الشعب الثائر , وأن الثورة السلمية ليست معنية بتسمية أي مرشح من قبلكم .. وزمن الهيمنة والاستبداد قد ولى .. اللهم أحفظ العراق وشعبه ……

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب