8 أبريل، 2024 10:43 م
Search
Close this search box.

محمد (صلى الله عليه وآله) ارهابياً!!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

انه لأمر يلفت النظر ويبعث على الريبة والتشكيك في قدراتنا العقلية وتخبطنا القيمي ، محمد صلى الله عليه واله وسلم رسول المحبة والسلام عاد بعد خمسة عشر قرناً من رسالته العظيمة الى الواجهة بصفته ارهابياً ونبياً للارهاب !! وهي صورة نمطية انتجها الاستشراق الاوربي المضلل وسوّقها ( المستغربون) العرب المنبهرون بنتاج الغرب الفكري والتقني والعقائدي فان قال الغرب ان الاسلام دين الاقوام المتخلفة رددوا كالببغاوات : يالنا من قوم متخلفين ! وان قال الغرب : محمد مشكوك بنبوته ! قالوا ياويلنا ! من رأى الوحي هابطاً وصاعدا؟! فلادليل على ذلك ، وان قيل ان هذا النبي يمشي في الاسواق ويجلس على الارض ! قالوا اي والله لم يسكن قصر بكنغهام ولاعرف الطريق الى البيت الابيض !! واخيراً لوقالوا انه نبي الارهاب ! تعالت الاصوات … يالفجيعة الحادي عشر من سبتمبر !!!

نحن امة يطغى علينا الشعور بالدونية امام الاخر سيّما الاوربي ، مستلبون امامه ومنبهرون بحضارته المادية وقيمه الانسانية المُدّعاة !

ايها السادة انها انسانية جوفاء وعوراء قامت على سلب انسانية الاخرين وقمع حرياتهم ونهب ثرواتهم وساحدثكم عن بعض مصاديق ذلك ، استأصل الاوربيون سكان اميريكا الاصليين من جذورهم واحتفظوا ببعضهم خشية الانقراض تماما كما يحافظون على بعض الحيوانات المهددة بالانقراض لتبقى شاهداً على صراع الطبيعة وانتخابها للاقوى ، بقيت ثلة من الهنود الحمر سكان امريكا الاصليين ليكونوا شهودا على عصر القوة واندحار الضعيف امامها وذلك شاهد حي لايُنكر، تماماً مثل انقراض الحيوانات الضعيفة امام الحيوان المفترس والاقوى ! ولمحو تاريخ الهنود الحُمركتبوا في تواريخهم ان كريستوفر كولومبس هو من اكتشف اميريكا في رحلته الاستكشافية تلك عبر البحار !! هي ليست رحلة استكشاف انما كانت رحلة الهيمنة على الثروة والذهب وتركيز الذات في الاخر وتمييعه والتعالي على حضارته المجهولة للمكتشِف حتى سمى هيمنته البربرية ( إعادة اكتشاف) بل وامعن في محو التاريخ ليسمي تلك القارة المجهولة عنده بـ( أمريكا) نسبةً الى ( امريكو فسبوشي)!

هذا العالم المنحط خلقياً هو معيارنا للتقدم أو التخلف ! وهو معيار رفضنا للدين أو قبوله ، هو معيار محنتنا ومنه نرجو تشخيص الحلول ! ولاحل بغير القطيعة مع التراث ! فانه تراث دموي مكتوب بالدمع والدماء والنصوص المؤسسة لهذا التراث نصوص إرهابية مفخخة تسببت في تدمير برجي التجارة في أمريكا ولاتعترف باغتصاب الصهاينة لارض فلسطين !!! واذا كنت مؤمناً فيمكنك ان تكتفي بعبارة ( نحن نؤمن بالرب)كما كتبتها اميريكا على عملتها النقدية لتمنحها الربوبية وتفرضها على مجتمع او مجتمعات مقهورة في اعماقها ومنهزمة في باطنها !

فياسيد الأنبياء ، ياخاتم الرسل ، أيها المبعوث رحمةً للعالمين لتتمم اخلاق البشر

يا أيها الموصوف بالخلق العظيم

لم يبق من سنتك ياسيدي الا مانستبيح به دماء بعضنا

لم يبق من سيرتك الا مايبتدعه الوعاظ والروزخونية من ترهات وخزعبلات

نسينا عنك قولك ( وجعلت قرة عيني في الصلاة) وحفظنا سالفاً عن سالف وكابراً عن كابر ( حُبّب الي الطيب والنساء)!

صرنا يارسول الله اشباه النساء !

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب