6 أبريل، 2024 7:11 م
Search
Close this search box.

محرقة جديدة تجري ضد اليهود، ولكن هذه المرة من قبل السلطات الإسرائيلية نتيجة تلقيح مواطنيها بلقاح فايزر

Facebook
Twitter
LinkedIn

(مترجم حصريا من قبلي لموقع “كتابات”، وتجدون المصدر في نهاية هذا التقرير**)
**************
المترجم: كتبت عشرات المقالات والتحليلات العلمية عن خطورة لقاحات mRNA COVID ولكني فوجئت بقراءة هذا التقرير عن عالمين اسرائيليين لم يثنيهما شئ عن قول الحقيقة، الحقيقة العارية عن خطورة لقاحات mRNA COVID، والتي أكدتها رسالة أخرى بسيطة وقوية من مواطن إسرائلي آخر حين أكد على “المعلومات التي تفيد بأن العديد من الأشخاص هنا في إسرائيل يموتون بعد تلقي لقاح فايزر Covid-19”. كما وأكدت وزارة الصحة الإسرائيلية أن اللقاح سبب 40% من الوفيات في كبار السن أكثر من الفيروس نفسه ووفاة 260 ضعفًا من الأشخاص الأصغر سنًا ممن ماتوا بسبب الفيروس.

ارتفاع معدلات الوفيات في إسرائيل بعد “لقاحات” فايزر COVID التجريبية
“هذه محرقة جديدة” – يقول حاييم ياتيف ودكتور سيليجمان
بقلم براين شيلهافي
محرر، Health Impact News
لقد أبلغنا سابقًا عن كيفية قيام إسرائيل بتطعيم أعلى نسبة من سكانها بسرعة بلقاحات COVID التجريبية بعد أن أبرمت الحكومة الإسرائيلية صفقة مع شركة Pfizer لتأمين ملايين الجرعات من لقاحات mRNA COVID الخاصة بها.
وكتبت فيرا شاراف عن ذلك بقولها: “من المدهش أن حكومة إسرائيل عهدت بشؤون صحة الشعب إلى شركة فايزر من خلال إبرام عقد سري أدخل السكان الإسرائيليين ليصبحوا عينات بحث، دون علمهم أو موافقتهم”.

هل يتضرر عدد أكبر من الأشخاص من جراء “لقاح” فايزر التجريبي أكثر من تعرضهم للأذى من فيروس كورونا نفسه؟ تم بيع السكان الإسرائيليون الآن كحيوانات مختبرية عالمية لشركة فايزر، فحتى الآن، قامت إسرائيل بتلقيح أكثر من 53% من سكانها، أي ضعف النسبة المئوية لأقرب دولة لها وهي بريطانيا حيث وصل التلقيح فيها إلى نسبة 26.9%.

تم فحص “الأخبار الرسمية” التي نشرتها وسائل الإعلام الخاصة والمدعومة من قبل الشركات والتي تدعي أن اللقاحات كانت فعالة في خفض معدلات COVID في إسرائيل، حيث تم فحصها من قبل كلية الطب بجامعة إيكس-مرسيليا، وحدة الأمراض المعدية والمدارية الناشئة من قبل الدكتور هيرفي سيليجمان والمهندس حاييم ياتيف، الذي نشر نتائجه على موقع منتدى مناقشة يسمى “نكيم Nakim”. وسرعان ما انتشرت المعلومات بسرعة، وتمت الآن ترجمتها إلى عدة لغات وتم تناولها في مواقع إخبارية مختلفة حول العالم، بما في ذلك Arutz Sheva 7، IsraelNationalNews.com.

ومن المثير للإهتمام أن وزارة الصحة الإسرائيلية قد ذكرت أن لقاح فايزر قتل “حوالي 40 مرة أكثر من كبار السن من المرض نفسه”. فقد خلص تحليل جديد صادر عن وزارة الصحة الإسرائيلية إلى أن لقاح COVID الذي تنتجه شركة فايزر قتل “حوالي 40 مرة من الأشخاص (المسنين) أكثر مما كان يمكن أن يقتله المرض نفسه” خلال فترة التلقيح الأخيرة التي استمرت خمسة أسابيع، و 260 ضعفًا من الأشخاص الأصغر سنًا ممن ماتوا بسبب الفيروس.
بينما خلصت مجموعة من الأطباء المستقلين في كانون الثاني (يناير) إلى أن لقاحات COVID-19 التجريبية “ليست أكثر أمانًا” من الفيروس نفسه، حيث أُظهر تحليل جديد لمعدلات الوفيات المرتبطة باللقاح في إسرائيل أن هذا قد يكون بالفعل هو الحال بالنسبة لمستويات دراماتيكية. كما ورد في الرابط أدناه:
https://childrenshealthdefense.org/defender/israel-pfizer-vaccine-killed-more-elderly-than-covid/?utm_source=salsa&eType=EmailBlastContent&eId=7ab61c63-bdc0-423a-89ec-c0dfb0a560a0
وكتب مردخاي سونس عن ذلك ما يلي:
ظهر مقال في الصفحة الأولى في صحيفة FranceSoir حول النتائج على موقع Nakim فيما يتعلق بما يسميه بعض الخبراء “معدل الوفيات المرتفع الناجم عن اللقاح”. فقد أجرى الباحثون مقابلات مع الدكتور هيرفي سيليجمان والمهندس حاييم ياتيف بكلية الطب بجامعة إيكس – مرسيليا حول أبحاثهما وتحليل البيانات. فهما يقولان أن لقاح فايزر تسبب “بمعدل وفيات أكبر بمئات المرات بين الشباب مقارنة بالوفيات الناجمة عن فيروس كورونا بدون لقاح، وعشرات المرات في كبار السن، عندما تكون الوفيات الموثقة من فيروس كورونا بالقرب من جرعة اللقاح، وبالتالي يضيفون معدل وفيات أكبر بسبب النوبات القلبية والسكتات الدماغية وما إلى ذلك”.
يعمل الدكتور هيرفي سيليجمان في وحدة أبحاث الأمراض المعدية والمدارية الناشئة، كلية الطب، جامعة إيكس مرسيليا، مرسيليا، فرنسا. وهو يحمل الجنسية الإسرائيلية-لوكسمبورغ، ولديه بكالوريوس في علم الأحياء من الجامعة العبرية في القدس، وله أكثر من 100 بحث علمي منشور.
كما وكتبت صحيفة FranceSoir أنهم يتابعون المنشورات وتحليلات البيانات والتعليقات من مختلف البلدان حول التلقيح، وبالتالي فقد اهتموا بمقالة Nakim، وطلبوا إجراء مقابلات معهما من أجل فهم تحليلهما وحدوده. ويصرح مؤلفا المقال أنه ليس لديهم نزاعات أو مصالح عدا أن لهما أطفال في إسرائيل. وبعد عرض تقديمي، ناقش المؤلفان تحليل بياناتهم، وعمليات التحقق التي تم إجراؤها والقيود وقبل كل شيء استنتاجاتهم التي يقارنونها بالبيانات التي تم تلقيها عبر طلب قانون حرية المعلومات التابع لوزارة الصحة.

وأدناه النتائج التي توصلا إليها وهي:
هناك عدم تطابق في البيانات التي تنشرها السلطات والواقع على الأرض.
لديهم ثلاثة مصادر للمعلومات، إلى جانب رسائل البريد الإلكتروني وتقارير الأحداث السلبية التي يتلقونها عبر الإنترنت. هذه المصادر الثلاثة هي موقع الأخبار الإسرائيلي Ynet وقاعدة بيانات وزارة الصحة الإسرائيلية وقاعدة بيانات نظام الإبلاغ عن الأحداث الضائرة الفيدرالية الأمريكية (VAERS).
في كانون الثاني (يناير) 2021، كان هناك 3000 سجل لأحداث سلبية للقاح، بما في ذلك 2900 لقاحات mRNA.
مقارنة بالسنوات الأخرى، معدل الوفيات أعلى 40 مرة.
في 11 فبراير/شباط، قدم مقال على Ynet بيانات تتعلق بالتلقيح. يدعي مؤلفا مقال ناكيم أنهما كشفا زيف هذا التحليل بناءً على البيانات التي نشرتها Ynet نفسها: “لقد أخذنا البيانات من خلال النظر في معدل الوفيات خلال فترة التلقيح ، والتي تمتد لفترة 5 أسابيع. من خلال تحليل هذه البيانات، توصلنا إلى أرقام مذهلة تنسب الوفيات الكبيرة فيها إلى اللقاح”.
يقول المؤلفان “لقد تسببت اللقاحات في وفيات أكثر مما كان يمكن أن يسببه فيروس كورونا نفسه خلال نفس الفترة”.
يصرح حاييم ياتيف والدكتور سيليجمان أنه بالنسبة لهما، “هذه محرقة جديدة”، في مواجهة ضغوط السلطة الإسرائيلية لتلقيح المواطنين.
وهما يقومان أيضا بدعوة المتخصصين لإكمال تحليلاتهم، ويعتزمان المتابعة القانونية لاكتشافهما. وزارة الصحة لم تكن متاحة للتعليق على استفسار FranceSoir فيما يتعلق بالنتائج. هذا وقد شجب المؤلفان “حقيقة عدم قدرتهما على إيصال هذه المعلومات الحيوية” إلى مواطنيهم.

لدى مردخاي سونيس Mordechai Sones أيضًا بث إذاعي خاص به في إسرائيل، وقبل بضعة أسابيع بدأ بثه بقراءة أسماء 28 شخصًا ماتوا بعد حقن لقاح Pfizer التجريبي COVID mRNA. وتبدأ القائمة ببعض الحاخامات المسنين، ولكنها تشمل أيضًا الشباب الذين ورد أنهم لا يعانون من مشاكل صحية وتوفوا فجأة، بما في ذلك امرأة تبلغ من العمر 25 عامًا. وبعد قراءة هذه الأسماء الـ 28، يقول مردخاي: القائمة مستمرة، لكن لم أتمكن من إحضارها هنا بالكامل بسبب ضيق الوقت.

هذا وقال رجل إسرائيلي آخر نشر فيديو على موقع يوتيوب: “لقد صنعت هذا الفيديو القصير ببث صوتي لأبناء مردخاي. حتى أتمكن من نقل المعلومات التي تفيد بأن العديد من الأشخاص هنا في إسرائيل يموتون بعد تلقي لقاح فايزر Covid-19. ولكن لا يبدو أن أيًا من هذه المعلومات يتم نشرها في وسائل الإعلام الرئيسية. أنا أدعو الجميع للصلاة والسعي إلى الرب لإيقاف هذا الشر على الفور.”

أعتقد أنه من الآمن أن نستنتج أن ما يحدث في إسرائيل الآن مع الإطلاق الهائل للقاح التجريبي Pfizer COVID mRNA هو اختبار لما يرغب قادة العولمة في طرحه في بلدان أخرى حول العالم، لذلك يجب أن يراقب الجميع بعناية ما تفعله إسرائيل الآن لمعرفة ما قد يأتي إلى الولايات المتحدة ودول أخرى حول العالم.

* بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء (الفسلجة) والعقاقير الطبية

** المصدر

Death Rates Skyrocket in Israel Following Pfizer Experimental COVID “Vaccines”

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب