21 أبريل، 2024 2:49 م
Search
Close this search box.

مجلس القمامة(العراقي) يصادر أموال رجال النظام السابق الأبطال

Facebook
Twitter
LinkedIn

مجلس القمامة(العراقي) يصادر أموال رجال النظام السابق الأبطال..كما قال مظفر النواب..حضيرة خنزير أطهر من أطهركم!!
_بأوامر إيرانية بحتة وبتوجيه من قبل شيطان المجوس قاسم سليماني وتحت غطاء الخيانة..ومن خلال النذالة..وعن طريق السفالة..وتحت عبائة القذارة وبسبب الخسة..صوت مجلس القمامة(العراقي) على مصادرة أموال رجال النظام السابق الأبطال..بعد أن رفعوا أيديهم النجسة للتصويت!!
لكن قبل أن أكتب مقالتي عن هذه العصابة..أوجه التحية إلى أحرار العراق ونحن نعيش نشوة النصر في كل عام في السابع عشر من نيسان بذكرى معركة الكرامة الخالدة، معركة الفاو العظيمة..هذه المعركة التي حقق فيها أبطال الجيش العراقي أروع الانتصارات..في هذا اليوم الخالد يعلو الفرح وتسمو معاني النصر، نستذكر بأجلال وأفتخار قوافل الشهداء الذين قضوا في معارك الوطن وبذلوا دمائهم وأرواحهم فداء للعراق العظيم..وبقلوب مطمئنة نقرأ سورة الفاتحة على شهداء الجيش العراقي الذين ماتوا أبطال..وعلى روح شهيد العصر وقائد العزة والكرامة الشهيد البطل صدام حسين..داعين من الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنهم فسيح جناته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
ملاحظة: إلى الخسيس النائب محمد لكاش..أقول لك أن حذاء العرضات أو مايسمى باللهجة العراقية(البسطال) أيام الحرب العراقية_ الإيرانية يشرفك أيها اللكاش العميل وعلى رأس كل عضو في هذا المجلس الفاسد ويشرف اسيادك ملالي طهران وقم.. يامجوسي!!
_تشكل اول برلمان في بريطانيا عام 1225 عندما بلغ الملك هنري الثالث سن الرشد وكان يتألف من كبار الأساقفة وكبار البارونات وأصبح يعرف بالمجلس العظيم.
_تأسس اول برلمان في العراق بعد عام 2003 بأسم الجمعية اللاوطنية بأوامر المحتل الأمريكي..كان ومازال يتألف من كبار الحرامية والشخصيات العفنة ومن حثالات الألفية الثالثة وقمامات العصر الجديد..المشكلة في صعوبة  شروط الترشح للبرلمان العراقي لأهمية هذه المؤسسة القذرة..حيث يجب على المرشح ان يكون..خائن..عميل..هارب من خدمة العلم وصاحب تاريخ اسود..على سبيل المثال لا الحصر حرامي..فاسد  ومجرم يداه ملطخة بدماء الشعب والشرط الأساسي أن يكون من المتخصصين في سرقة إطارات العجلات وقناني الغاز..بالإضافة إلى أن كل مرشح يجب أن يكون له ملف خاص في مديرية شرطة الآداب..وعلى هذا الأساس تشكل مجلس القمامة(العراقي)!
كل مابني على باطل فهو باطل وبالتأكيد فإن هذه الطبقة السياسية أينما كانوا في الحكومة في القضاء في مجلس النواب على باطل إلى يوم الدين.
السؤال..أية أموال وماهي الأملاك التي ترغبون بالاستيلاء عليها من خلال هذا التشريع الساقط؟!
بلا أدنى شك نحن أمام أرهاب تشريعي لقوانين تستهدف أبناء الشعب العراقي ورجاله الأبطال الشرفاء الذين كانوا ومازالوا مفخرة للعراق والعراقيين. هؤلاء أعضاء مجلس القمامة المشوهون، من أربعة عشر عام يعبثون في المجتمع العراقي فسادا ويبثون عقدهم النفسية..بسبب حقدهم الدفين على رموز النظام السابق، لأنهم يعلمون جيدا والعالم بأن أشهر شخصية من هؤلاء الساسة المجرم الطائفي نوري المالكي وأكبر عمامة نجسة في هذه الطبقة السياسية لايساوي التراب الذي كان يمشي عليه أبطال الزمن الجميل أصحاب العز والكرامة وصفات الرجال الشجعان الذي كان يتمتع بها قيادات العراق قبل عام 2003.
مجلس النواب..آسف جدا..مجلس القمامة أشباه الرجال لادين لاقيم ولاشرف،مرعوبون..ليلا ونهارا من شبح اسمه النظام السابق.. إلى أية درجة انتم جبناء..وكم انتم حثالات..وأية قاذورات؟! أنا على يقين بأنكم جبناء لدرجة بأن شبح أبطال  النظام السابق معكم حتى في الأحلام!!
في الحقيقة نحن أمام خداع مابعد خداع..عن أية أملاك  يتحدثون هؤلاء الخونة؟!
_عن الدور والأراضي التي اغتصبها المراهق الفاسد عمار اللاحكيم في منطقة الجادرية؟!
_أم يطالبون بحجز القصور والشقق التي استولى عليها المجرم الصفوي نوري المالكي في المنطقة الخضراء..والعقارات التي سرقها نجله أحمد من خلال الضغط  والأبتزاز على رجال الأعمال العراقيين؟!
_وماذا عن المساحات الشاسعة من الأراضي  في النجف وكربلاء ومحافظات العراق الأخرى التي سرقتها الأحزاب والكتل السياسية؟!
_ماهي أخبار أملاك الدولة التي اغتصبها الفاسدون في المنطقة الخضراء..الذي تم تأجيرها من قبل الساسة بثمن بخس؟!
_نريد عقار واحد بأسم الشهيد البطل صدام حسين؟!
عن أي حجز تتحدثون وانتم سرقتم البلاد وشردتم العباد..حرامية لم يسلم  شيئا منكم في هذا البلد ومن افعالكم الخسيسة..اغتصبتوا كل مرافق الدولة..وليس آخرا هذا التشريع  الذي تم التصويت عليه ليكون منفذ قانوني جديد كي يتسنى لكم نهب وسرقة  ممتلكات رجال العراق الأبطال.
الحقيقة المرة أن جوهر هذه التشريعات المجحفة عبارة عن تنفيذا لأوامر إيرانية جاءت انتقاما من قادة العراق الغيارى الذين سحقوا العمائم الإيرانية القذرة بالحذاء.
_الآن عزيزي القارئ سوف اكتب محادثة فعلية جرت قبل يومين  بيني وبين أحد المغتربين في أوربا يعمل مهندس في قسم توليد الطاقة الكهربائية في بروكسل.. وكان لهؤلاء مجلس القمامة حيز كبير في النقاش:
يقول المهندس المغربي أن أوربا أكبر مستورد للقمامة..حيث تستخدم بلجيكا والسويد والنرويج كميات كبيرة من القمامة..وذلك تضع هذه القمامة في مكبات لكي تستخدمها في الطاقة..مثلا في التدفئة أو وقود للباصات..حيث يتم تدوير هذه القمامة في أرقى المصانع.
بعد أن انتهينا من الحديث روادتني فكرة وكنت أحاول أن أطرحها على المهندس المذكور..باستغلال أعضاء مجلس القمامة(العراقي) 328 عضو بأن يتم حرق هؤلاء..ولكن السؤال هل بعد حرقهم  ستستفاد أوربا منهم كطاقة كهربائية؟! في رأي المتواضع لااظن هناك  أية نفع من هؤلاء القردة لأن حتى بعد حرقهم سوف تقتلك الرائحة الكريهة المنبعثة من جلودهم النجسة.
وأخيرا:الخزي والعار إلى ساسة العراق الفاسدين والى جهنم وبئس المصير لسليماني وكل العملاء والخونة.
ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء والمجرمين والنصابين والفاسدين في العراق بعد 2003.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب